غدا فى الدورى الإسماعيلى مع الداخلية.. والبنك يُواجه فيوتشر

بابا فاسيليو  - ميمى عبد الرازق - ريكاردو - إيهاب جلال
بابا فاسيليو - ميمى عبد الرازق - ريكاردو - إيهاب جلال

كتب محمد جمال جمعة :
تُقام غدا مباراتان فى إطار ختام لقاءات الجولة الخامسة للدورى الممتاز لكرة القدم.. تبدأ المواجهة الأولى فى الرابعة مساء حيث يستقبل الداخلية باستاد السلام نادى الإسماعيلى.. وفى السابعة مساء يلتقى البنك الأهلى مع مودرن فيوتشر باستاد القاهرة.


فى المباراة الأولى يدخل الداخلية اللقاء بقيادة ميمى عبد الرازق وفى رصيده 3 نقاط كذلك يمتلك الإسماعيلى بقيادة إيهاب جلال نفس النقاط .. ويسعى كل فريق لتحقيق الفوز للابتعاد عن مناطق الهبوط والدخول نحو المنطقة الدافئة.. واختتم الداخلية تدريباته أمس، وقام عبد الرازق بتجريب أكثر من طريقة لعب قبل الاستقرار على الطريقة النهائية التى سيخوض بها الداخلية اللقاء.. فى المقابل حرص إيهاب جلال على عقد جلسة مع لاعبى الإسماعيلى طالبهم بغلق صفحة المباريات الماضية والتركيز بداية من مواجهة اليوم على تحقيق الانتصار وللدخول نحو المنطقة الآمنة وتحقيق مركز يليق بقيمة ومكانة الإسماعيلي.


وفى المواجهة الثانية لا يمتلك البنك الاهلى بقيادة القبرصى بابافاسيليو أى نقاط بعدما خسر الأربع مواجهات التى لعبها، بينما يمتلك مودرن فيوتشر بقيادة البرتغالى ريكاردو فورموسينيو 9 نقاط.. وقد تكون مواجهة اليوم الأخيرة لبابافاسيليو مع البنك الاهلى فى حال تعثره بلقاء اليوم، وحرص القبرصى على تصحيح ومعالجة الأخطاء الفنية التى وقع فيها لاعبوه فى المباريات الماضية لتفادى تكرارها فى لقاء اليوم .. فى المقابل اختتم مودرن فيوتشر تدريباته أمس وحرص ريكاردو فورموسينيو على عقد جلسة مع لاعبيه طالبهم خلالها بضرورة العودة للانتصارات مرة أخرى بعد الهزيمة الجولة الماضية أمام بيراميدز، كما حَذَّر لاعبيه من التهاون أو الاستهتار بالمنافس وطالبهم بحسم المباراة مبكرًا عن طريق استغلال كافة الفرص التى تُتاح لهم أمام المرمى.