مبابي رسميا: انتهت مهمتي مع باريس سان جرمان

مبابي
مبابي

أعلن نجم كرة القدم الفرنسى كيليان مبابي فى مقطع فيديو عبر منصة (إكس) للتواصل الاجتماعى المعروفة سابقا باسم (تويتر) رحيله عن باريس سان جرمان الفرنسي في غضون أسابيع.

وقال مبابى فى الفيديو: «هذا هو عامى الأخير فى باريس سان جرمان. لن أستمر وسأنهى مغامرتى فى غضون أسابيع. سألعب مباراتى الأخيرة على ملعب بارك دى برينس يوم الأحد».

وترددت أنباء على نطاق واسع عن انتقال مبابى إلى ريال مدريد، لكن اللاعب الفرنسي لم يذكر الفريق الإسبانى فى الفيديو.

وكشف برنامج «الشيرنجيتو» الإسبانى الشهير كواليس مكالمة هاتفية أجراها رئيس نادي باريس سان جرمان الفرنسي، ناصر الخليفي، مع نجم الفريق، كيليان مبابي.

وجاء فى صفحة البرنامج على منصة «إكس» أن الخليفى تواصل، خلال الساعات الماضية، مع مبابى لمعرفة كيف يريد توديع الفريق الباريسي.

وأضاف المصدر أن إدارة سان جرمان تدرس كيف سيكون وداع مبابى فى ملعب حديقة الأمراء.

ويستضيف فريق العاصمة الفرنسية، نظيره تولوز اليوم لحساب الجولة 33 من الدورى الفرنسي، وهى آخر مباراة لسان جرمان على ملعبه.. وودع الفريق الفرنسى دورى أبطال أوروبا، مساء الثلاثاء الماضى بعد الهزيمة صفر-1 أمام بوروسيا دورتموند الألماني، وصفر-2 فى مجموع اللقاءين.

وينتهى عقد مبابي، البالغ من العمر 25 عاما، مع الفريق بعد أسابيع قليلة، وسط ترجيحات قوية بشأن انتقاله إلى ريال مدريد الإسباني.

وكان مبابي، الذى انضم إلى سان جرمان عام 2017، قادما من موناكو، قد مدّد عقده فى 2022 حتى 2024، لكنه رفض الصيف الماضى تفعيل بند يسمح له بالبقاء عاما آخر فى «بارك دى برانس».