تجهيز مستحقات جوميز والاطمئنان على فتوح والجزيرى| بن شرقى على أبواب الزمالك

أشرف بن شرقي
أشرف بن شرقي

حازم البنا

بدأ مسئولو نادى الزمالك تجهيز المستحقات المتأخرة للبرتغالى جوزيه جوميز المدير الفنى لصرف الراتب المتأخر عن شهرين، بخلاف مكافأة الكونفدرالية.

وتحدث مصدر بالزمالك مؤكدا أن الأمور تسير مع جوميز على ما يرام، والمدير الفنى سعيد وراضٍ داخل القلعة البيضاء، ولا يوجد أى خلاف معه حول المستحقات المتأخرة، لأن التأخير بسبب توفير العملة فقط، ومن المقرر أن يتم صرف مستحقات جوميز فى أسرع وقت.

ويترقب البرتغالى جوزيه جوميز، المدير الفني، عقد جلسة مع مجلس إدارة القلعة البيضاء برئاسة حسين لبيب من أجل تحديد احتياجاته من الصفقات فى الموسم المقبل، وكذلك اللاعبين الذين قرر الاستغناء عن خدماتهم بنهاية الموسم، بالإضافة إلى مناقشة المدرب فى ملف تجديد عقود اللاعبين الذين ستنتهى عقودهم بنهاية الموسم الجارى أو الموسم المقبل.

اقرأ أيضا| «جوميز» يعلن تشكيل الزمالك لخوض ودية النصر

وفى نفس السياق دخل مجلس إدارة نادى الزمالك فى مفاوضات مكثفة لعودة أشرف بن شرقى مرة أخرى لصفوف نادى الزمالك وعلمت الأخبار أن المفاوضات فى حالة متقدمة خصوصا بعد ان أبدى اللاعب رغبته فى العودة لفريقه السابق .

وديات الزمالك

وواجه أمس فريق الكرة بنادى الزمالك فريق النصر وديا على ملعب النادى ضمن الاستعدادات لمواجهة فريق سيراميكا كليوباترا، المقرر لها يوم 14 يونيو الجاري، والمؤجلة من الجولة الحادية عشرة لمسابقة الدورى الممتاز.

ويلعب الزمالك مع البنك الأهلى يوم الجمعة المقبل باستاد بتروسبوت ضمن اللقاءات الودية التى طلبها المدير الفنى البرتغالى جوزيه جوميز ضمن الاستعدادات لعودة الدورى .

على جانب اخر حرص البرتغالى جوزيه جوميز المدير الفنى للزمالك على الاطمئنان على الثنائى أحمد فتوح وسيف الجزيرى لاعبى الفريق، بعد الإصابة التى تعرضا لها خلال المشاركة مع منتخبى مصر وتونس على الترتيب فى التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026.

وتعرض الجزيرى لإصابة عضلية ستمنعه من المشاركة فى لقائى الجولتين الثالثة والرابعة من تصفيات كأس العالم مع منتخب بلاده.

فيما تأكد غياب أحمد فتوح ظهير أيسر الزمالك ومنتخب مصر عن الملاعب فترة لن تقل عن 15 يوما بعد الإصابة فى أربطة كاحل القدم والتى أدت لمغادرته معسكر المنتخب الوطنى.

على جانب آخر يواصل محمود عبد الرازق شيكابالا كابتن الزمالك التأهيل من الإصابة التى يعانى منها بالعضلة الأمامية.

ويؤدى شيكابالا برنامجاً تأهيلياً تحت إشراف الجهاز الطبى فى الزمالك للتعافى من إصابة العضلة الأمامية التى تعرض لها خلال الفترة الماضية ومنعته من المشاركة فى مباريات القلعة البيضاء، خاصة أن اللاعب من العناصر المهمة فى خطة جوزيه جوميز المدير الفني.

ومن المقرر أن يعود شيكابالا للمشاركة فى التدريبات مع الفريق بعد أسبوعين، حيث يخضع لتدريبات تأهيلية متنوعة تحت قيادة علاء رجب مدرب الأحمال بالفريق داخل أرضية الملعب، بالإضافة إلى تدريبات علاجية داخل صالة الجيمانيزيوم تحت إشراف الجهاز الطبى بقيادة الدكتور محمد أسامة، ضمن البرنامج الموضوع لهما لتجهيزهما بالشكل الأمثل للمشاركة فى التدريبات الجماعية فى أقرب وقت ممكن.