غياب الحدود عن عزف النشيد الوطني.. واقعة غريبة في مباراة سبورتنج

جانب من الحدث
جانب من الحدث

شهدت مباراة سبورتنج وحرس الحدود حدث غريب وذلك خلال اللقاء الذي يقام على ملعب حرس الحدود المكس في جولة الحسم «الجولة الأخيرة» بالدورة الرباعية لتحديد صاحب البطاقة الثالثة التي تقود إلى الدوري المصري الممتاز.

وغاب فريق حرس الحدود عن عزف النشيد الوطني حيث تواجد فريق سبورتينج وطاقم التحكيم بقيادة محمد عادل وتم عزف السلام الوطني عقب تأخر الحدود في النزول لملعب اللقاء .

وفي نفس التوقيت تقام مباراة منتخب السويس والترسانة، على ملعب ستاد الترسانة، وتدير اللقاء تحكيميًا الحكمة شاهندا المغربي.

وقبل الجولة الأخيرة يتصدر حرس الحدود جدول ترتيب الدورة الرباعية برصيد 10 نقاط، يليه سبورتنج في المركز الثاني برصيد 8 نقاط، بينما يحتل منتخب السويس المركز الثالث برصيد 5 نقاط وأخيرًا الترسانة في المركز الرابع برصيد 4 نقاط.

فوز أو تعادل حرس الحدود في الجولة الأخيرة يعني تأهله إلى الدوري الممتاز رسميًا، أما في حالة فوز سبورتنج فإنه يحجز تذكرة العبور الثالثة لدوري الأضواء والشهرة.

أما منتخب السويس و الترسانة فإنهما خرجا من السباق بشكل رسمي بعد تعادل الأول وخسارة الثاني في الجولة الخامسة.

وتنافس على البطاقة الثالثة كلًا من حرس الحدود وسبورتنج ومنتخب السويس والترسانة، علمًا بأن ناديي بتروجت وغزل المحلة تأهلا بالفعل للدوري الممتاز بعد احتلال المركزين الأول والثاني من دوري المحترفين.

وتقام الدورة الرباعية بين حرس الحدود صاحب المركز الثالث في دوري المحترفين وبين ثلاثي القسم الثالث سبورتنج ومنتخب السويس والترسانة.

اليوم| سبورتنج وحرس الحدود في مباراة نارية لحسم المتأهل للممتاز