الصحف المغربية: مباراة للثأر ورد الاعتبار

تتويج الزمالك بالكونفيدرالية على حساب نهضة بركان 2019
تتويج الزمالك بالكونفيدرالية على حساب نهضة بركان 2019

 كتب: محمد جمال جمعة 

اهتمت الصحف المغربية بمواجهة نهضة بركان المغربى مع الزمالك والمقرر لها اليوم فى ذهاب الدور النهائى لبطولة الكونفيدرالية لكرة القدم.

الصحف المغربية أبرزت المباراة بشكل كبير لأهميتها فى تتويج أحد الأندية المغربية بالبطولة بعدما ودعت الأندية المغربية منافسات دورى أبطال إفريقيا واحتدام اللقب بين الأهلى والترجى التونسى ليكون نهضة بركان هو أمل المغرب الوحيد فى التتويج بإحدى البطولات القارية هذا الموسم.

فى البداية كتبت صحيفة الصباح المغربية مباراة الزمالك حياة أو موت فى إشارة إلى أهمية المباراة للكرة المغربية لعدم الخروج دون بطولات قارية هذا الموسم وشددت الصحيفة على أهمية تحقيق فوز مريح قبل موقعة الإياب بمصر الأحد المقبل.

فيما كتب موقع هسبورت المغربي حظوظ نهضة بركان أفضل من الزمالك فى الفوز بالكونفيدرالية.. وشدد الموقع أن نهضة بركان لديه تاريخ حافل فى البطولة التى فاز بلقبها مرتين كما أنه يمتلك لاعبين أصحاب خبرات سبق لهم التتويج بالبطولات القارية من قبل. وأضاف الموقع المغربى أن نهضة بركان يمتلك مدربا متمرسا فى القارة السمراء وسبق له التتويج بدوري أبطال إفريقيا سابقا مع الترجى مما يرجح كفة الفريق المغربي في الظفر بالكونفيدرالية.

فيما كتبت صحيفة النهار المغربية نهائى رد الاعتبار في إشارة إلى ضرورة تحقيق نهضة بركان للفوز ورد اعتبار الفريق المغربى لخسارة نفس البطولة أمام الزمالك نسخة 2019. وأكدت الصحيفة أن نهائى هذا العام يختلف عن نهائى نسخة 2019 فأصبح الفريق المغربى أكثر خبرة عن الماضى.