يعيد ذكريات شادية وعبد الحليم.. كيف وصف تركي آل الشيخ تعاون «الهضبة ونانسي»؟

عمرو دياب وتركي آل الشيخ
عمرو دياب وتركي آل الشيخ

علق المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه السعودية على عودة الفنان عمرو دياب إلى التمثيل مرة أخرى بعد غياب أستمر أكثر من 30 عاما بفيلم جديد يجمعه بالفنانة نانسي عجرم في أول تجربة تمثيلية لها.

وأشار تركي آل الشيخ إلى أن الفيلم المنتظر سيكون بمثابة إعادة ذكريات شادية وعبد الحليم وصباح وفريد الأطرش بروع جديدة متوافقة مع العصر وأوضح تركي عبر صفحته الشخصية على فيسبوك قائلا :«أنا سعيد جدا بإقناعي للفنانة القديرة نانسي عجرم التي أراها فنانة عالمية وليست عربية فقط بالتمثيل لأول مرة في تاريخها خلال عشرين عاما مع نجم كبير وعالمي أيضا عمرو دياب».

اقرأ أيضا: هل يحقق «ولاد رزق 3» لقب الأعلى إيرادات في تاريخ السينما؟

وتابع قائلا :«متفائل جدا بالفيلم وأتمنى أن نعيد ذكريات شادية وعبد الحليم وفريد الأطرش وصباح بروح العصر الجديد» واختتم حديثه مؤكدا على أن الهضبة ونانسي أيقونات نجاح قائلا :«عمرو دياب ونانسي عجرم أيقونتي نجاح وفي هذه السنة لدينا مفاجأة مهمة مع المصمم العالمي إيلي صعب ونانسي عجرم».

وكان المستشار تركي آل الشيخ قد أعلن عن استعداد الفنان عمرو دياب والفنانة نانسي عجرم بالتعاون لتقديم فيلم لأول مرة ونشر تركي عبر صفحته الشخصية على فيسبوك صورة تجمعه بعمرو دياب وعلق قائلا :«مع الغالي النجم الهضبة واتفقت معاه على فيلم يجمعه مع النجمه نانسي عجرم لأول مرة تجربة التمثيل لنانسي ... عاوزين أفلام تذكرنا بزمن الفن الجميل وأبي فوق الشجرة ورصيف نمره خمسة».