قرار جديد للنيابة في واقعة اعتداء إمام عاشور على أمن مول الشيخ زايد

إمام عاشور
إمام عاشور

تواصل النيابة العامة تحقيقاتها في اتهام إمام عاشور لاعب النادي الأهلي بالتعدي بالضرب والسب على فرد أمن بمول شهير في الشيخ زايد. 

واستعجل المستشار إيهاب العوضي رئيس نيابة الشيخ زايد، تحريات المباحث حول هوية عدد من الأشخاص ظهروا في مقاطع فيديو كاميرات المراقبة رفقة إمام عاشور لاعب النادي الأهلي اثناء اقتحام بوابة المول. 

اقرأ أيضًا| تايم لاين| التفاصيل الكاملة لخناقة «إمام عاشور» بمول في الشيخ زايد
 

وبدأ رجال المباحث في جمع التحريات حول هوية باقي الاشخاص المرافقين للاعب الذين يتراوح عددهم بين 10 إلى 15 شخص لتحديدهم واتخاذ الاجراءات القانونية تجاههم. 

واتخذت النيابة العامة بالشيخ زايد الاحد الماضي، إجراء جديد في واقعة اتهام إمام عاشور لاعب النادي الاهلي بضرب مشرف أمن داخل مول شهير بالشيخ زايد عقب الانتهاء من سماع أقوال ياسمين حافظ زوجة إمام عاشور. 

وعقب الانتهاء من سماع اقوال زوجة إمام عاشور وافادتها بتعرضها للتحرش اللفظي وإبلاغها الأمن انتقلت النيابة الى المول مسرح الواقعة وتم إجراء معاينة غرفة التحكم بكاميرات المراقبة في محيط السينما وراجعت النيابة خط سير زوجة إمام عاشور منذ دخولها لمحيط السينما وخروجها حتى خروجها من المول تماما ولم توثق الكاميرات حتى الآن ما يشير الى تعرضها للتحرش او المعاكسة أو المضايقة من أي شخص. 

وشهدت التحقيقات تضارب أقوال ياسمين حافظ، زوجة إمام عاشور لاعب النادي الأهلي باقوال أفراد الأمن ومدير أمن المول حيث ذكرت زوجة إمام عاشور في التحقيقات المجراة برئاسة المستشار إيهاب العوضي رئيس نيابة أول وثان الشيخ زايد وبإشراف المستشار عمرو غراب المحامي العام الأول لنيابات أكتوبر الكلية، أنها كانت متواجدة في السينما داخل المول الشهير برفقة صديقاتها وأقاربها وأثناء ذلك قام أحد رواد السينما بالتحرش بها لفظيا وقامت بالاستغاثة بأحد أفراد الأمن في المول وأخبرته بما حدث معها إلا أنه لم يستجب لها فقامت بالإتصال بزوجها إمام عاشور.

وعقب خروجها من المول انتظرت قرابة 30 دقيقة في سيارتها حتى حضر امام عاشور بين الساعة السادسة والسابعة صباحا وحدثت واقعة تشاجره مع افراد الامن الذين لم يستجيبوا لشكوى زوجته لتعرضها للتحرش من بعض الشباب. 

وقال مدير أمن المول ومشرف الأمن المجني عليه وكافة أفراد الأمن الإداري في محيط السينما التي كانت بها زوجة إمام عاشور إنهم لم يتلقوا منها أو من أي سيدة آخرى أية شكاوى أو بلاغات بتعرضها للتحرش أو المعاكسة، ومازالت التحقيقات مستمرة.