التوصل لهوية سيدة فيديو محاولة خطف أحد الأطفال بالغربية

محاولة إحدى السيدات خطف احد الأطفال
محاولة إحدى السيدات خطف احد الأطفال

تمكنت مباحث قسم شرطة طنطا من التوصل لهوية السيدة التي ظهرت في فيديو محاولة خطف أحد الأطفال من سوبرماركت شهير بمدينة طنطا اثناء انشغال والدته عنه للحظات.

اقرأ أيضَا| كشف غموض 12 جريمة سرقة وضبط 14 متهمًا بالمحافظات| صور

وأجرت أجهزة البحث الجنائي بمديرية أمن الغربية وقسم شرطة ثان طنطا تحقيقات مكثفة حول الواقعة، بعد واقعة انتشار فيديو لمحاولة إحدى السيدات خطف أحد الأطفال من سوبرماركت شهير بمدينة طنطا اثناء انشغال والدته عنه للحظات.

 

والدة الطفل تكشف التفاصيل

وظهر في الفيديو المتداول سيدة ترتدي عباءة سوداء أثناء محاولتها خطف الطفل من داخل سوبر ماركت أثناء قيامه والدته بشراء بعض احتياجاتها، وذلك بعد تفريغ كاميرات المراقبة بالمحل والشوارع المحيطة به.

وأكدت "م ل" والدة الطفل سليم البالغ من العمر عامين وصاحبة الفيديو المتداول على مواقع التواصل الإجتماعي أن السيدة المشتبه بها حاولت اختطاف نجلها أثناء تواجدها وأخذت طفلها من يده وحاولت السير به إلا أن العناية الإلهية تدخلت وانتبهت على الفور لطفلها الصغير، وانها في حالة ارتباك بعد اكتشاف أمرها.

دراجة بخارية تنتظرها في الخارج

وأشارت إلى أنه تم ضبط السيدة المذكورة من قبل ضباط مباحث قسم شرطة ثان طنطا، مضيفة والدة الطفل سليم أن لولا يقظتها في اللحظات الأخيرة وانتباها لحركة السيدة صاحبة العباءة السوداء خلال محاولتها خطف الصغير لكانت خرج من محل السوبر ماركت بدون أن تشعر مشيرة إلى وجود شخصين على دراجة بخارية كانوا في انتظار السيدة صاحبة العباءة السوداء.

 

ويباشر ضباط مباحث الغربية تحقيقات مكثفة في الواقعة للوقوف على أبعادها وهوية الشخصين الذين كانا ينتظرها السيدة خارج السوبر ماركت. 

وكان رواد وسائل  التواصل الاجتماعي بالغربية ومدينة طنطا قد تداولوا مقطع فيديو لسيدة ترتدي عباءة سوداء داخل أحد محال السوبر ماركت تحاول خطف صغير من والدته مستغله انشغال والدته في شراء المستلزمات الأطعمة من أحد محال السوبرماركت.

وطالبوا بسرعة التحقيق في الواقعة، وأن تنبه كل سيدة لأطفالها خلال تواجدهم فى المولات الكبيرة .