هل يحقق «ولاد رزق 3» لقب الأعلى إيرادات في تاريخ السينما؟

ولاد رزق 3
ولاد رزق 3

كسر فيلم «ولاد رزق 3 – القاضية» من بطولة أحمد عز وعمرو يوسف ومحمد ممدوح وكريم قاسم وسيد رجب وآسر ياسين من تأليف صلاح الجهيني وإخراج طارق العريان حاجز التوقعات بتحقيقه إيرادات كبيرة منذ أول أيام عرضه بدور العرض السينمائية.

وسيطر الفيلم على صدارة إيرادات شباك التذاكر وانفرد بها بعيدا عن أفلام عيد الأضحى المنافسة وذلك بتحقيقه أعلى إيراد يومي في تاريخ السينما في ثالث أيام عيد الأضحى بإيرادات تجاوزت الـ 23 مليون جنيه كما تمكن الفيلم من احتلال صدارة إيرادات شباك التذاكر على مدار أسبوع عرض كامل محققا إيرادات أسبوعية تجاوزت الـ 92 مليون جنيه ومحققا في 8 أيام عرض ما يقرب من 113 مليون جنيه إيرادات.

والسؤال الذي يطرح نفسه: هل يتمكن فيلم «ولاد رزق 3» من الوصول لصدارة قائمة الأفلام الأعلى تحقيقا للإيرادات في تاريخ السينما المصرية على حساب فيلم «بيت الروبي» والذي تم عرضه ضمن منافسات عيد الأضحى العام الماضي من بطولة كريم عبد العزيز وكريم محمود عبد العزيز ونور ومن إخراج بيتر ميمي؟.

إقرأ ايضا: «طلعت دعاية».. كواليس «خناقة» «محمود العسيلي ومسلم»

من المؤكد أن الإجابة على السؤال تحتاج للانتظار حتى آخر ليلة عرض لفيلم «ولاد رزق 3» للوقوف على الإيرادات الإجمالية التي حققها الفيلم ومقارنتها بما حققه فيلم «بيت الروبي» من إيرادات إجمالية تجاوزت الـ130 مليون جنيه على مدار شهرين عرض.

وفي مقارنة بسيطة بين إيرادات أول أسبوع عرض لفيلم «ولاد رزق 3» والتي تجاوزت الـ 92 مليون جنيه وإيرادات فيلم «بيت الروبي» في أسبوع عرضه الأول والتي بلغت 18 مليون جنيه تتمكن من الوصول إلى التوقع الأقوى هو انتظار صدارة «ولاد رزق» لقائمة أعلى إيرادات في تاريخ السينما على حساب «بيت الروبي».