محافظ الشرقية: لن يسمح بأي تهاون من العاملين بالجهاز الإداري 

 الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية
 الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية

فاجئ الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، العاملين بالوحدة المحلية بالصالحية القديمة التابعة لرئاسة مركز ومدينة فاقوس، والمكلفين بالتواجد خلال إجازة العيد للتأكد من انضباطهم بمقر عملهم، والوقوف على مستوى الخدمات المؤداه للمواطنين من أهالي القرية.

اقرأ أيضا | الأجهزة التنفيذية بالشرقية تكثف جهودها لرفع مستوى النظافة العامة

وشدد المحافظ على رئيس مركز ومدينة فاقوس بالمتابعة المستمرة لأداء العاملين بالمنشآت الخدمية، وتفعيل دور لجان المتابعة الميدانية لإحكام الرقابة والسيطرة على العاملين، والتأكد من تواجدهم بمقر عملهم والتزامهم بمواعيد العمل المقررة وتقديم أفضل الخدمات للمواطنين، واتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المقصرين.

كما حرص محافظ الشرقية على تفقد شوارع القرية ليأمر رئيس الوحدة المحلية باستمرار تكثيف حملات النظافة، ورفع الاشغالات من الشوارع وتقديم أفضل الخدمات للمواطنين.

وخلال جولته بشوارع القرية حرص المحافظ على الاستماع لأهالي القرية، والتعرف على احتياجاتهم على الطبيعة، مطالبًا رئيس المركز بتلبيتها فورًا والتواصل الدائم معهم، وتوفير حلول عاجلة لكافة المشكلات التي يعانون منها.

وأكد محافظ الشرقية أنه لن يسمح بأي تهاون أو تخاذل من العاملين بالجهاز الإداري، في تقديم الخدمات بالشكل اللائق قائلاً " كلنا نعمل من أجل وصالح المواطنين".