زفاف إلى الأخرة| المنيا تودع عروس السماء

العروس نانسي
العروس نانسي

فارقت الفتاة نانسي ميخائيل يونان، 25 سنة، عروس المنيا الجميلة الحياة أثناء حفل زفافها في إحدى قرى مركز بني مزار بمحافظة المنيا، في واقعه أدمت القلوب وأبكت العيون. 

كانت العروس الجميلة تستعد لحفل زفافها في ليلة العمر، حيث ارتدت الفستان الأبيض واصطحبها عريسها إلى قاعة العرُس داخل إحدى كنائس مركز بني مزار، بدأ الحفل كالمعتاد وسط حالة من السعادة التي شملت أسرة العروسين والحضور من الأهل والأصدقاء، لحظات جميلة مرت على الجميع ولم يتوقع أكثر المتشائمين ماذا تخبئ الدقائق المُقبلة؟ 

فوجئ الحضور بأن العروس في غير حالتها الطبيعة بعد مرور بعض الوقت من بداية حفل الزفاف، وفي غضون دقائق معدودات أصيبت العروس بدوار شديد أجبر الجميع على الصمت والالتفاف حولها، كان البعض يظن أن العروس شعرت ببعض الدوار نتيجة الحر الشديد أو الإرهاق المبالغ فيه بسبب تجهيزات ليلة الزفاف، لكن يبدو أن الموضوع لم يكن به1هذ البساطة، حيث شعرت العروس بضيق تنفس شديد أفقدها توازنها وسقطت على الأرض، سكتت الأغاني، وساد الصمت المكان، وهدأت الأصوات، كان المشهد قاسيًا على الجميع، الارتباك ساد المكان. 

 

 تجمع على الفور أسرة العروسين وتم نقل العروس الجميلة إلى إحدى المستشفيات القريبة لسرعة إسعافها، لكن المفاجأة كانت صادمة للجميع، حيث أكد أطباء الاستقبال أن العروس فارقت الحياة متأثرة بهبوط حاد في الدورة الدموية بشكل مفاجئ.

أسُقط في يد الجميع، فجأة تحول الفرح إلى مأتم، وأصوات الأغاني إلى صراخ وعويل، الحسرة ارتسمت على الوجوه، والدموع أصبحت هي المتحدث الرسمي الشاهد على المأساة الإنسانية.