بنك مصر يفتتح أول فرع لخدمة عملاء الشركات 

 بنك مصر
بنك مصر

افتتح محمد الإتربي رئيس مجلس إدارة بنك مصر، أول فرع متخصص لخدمة عملاء الشركات بداخل فرع المعاملات الدولية بشارع محمد فريد بالقاهرة، بحضور حسام عبد الوهاب نائب رئيس مجلس إدارة بنك مصر، ولفيف متميز من قيادات البنك.

يأتي ذلك في إطار سعى بنك مصر الدائم إلى تلبية كافة احتياجات العملاء من كافة الشرائح من مختلف المنتجات والخدمات المصرفية.

وقام بنك مصر، بتزويد الفرع الجديد بكافة التجهيزات اللازمة لمواكبة كل ما هو حديث في مجال الخدمات المصرفية، لضمان مستوى متميز من جودة وسرعة أداء الخدمات وإتاحة كافة المنتجات والخدمات البنكية.

جدير بالذكر أن الفرع الجديد هو أول فرع لبنك في مصر متخصص لخدمة عملاء الشركات سيعقبه افتتاح عدة فروع أخري في القاهرة وبقية المحافظات، وهو وحدة  مصرفية مخصصة تهدف الى تقديم خدمات مصرفية مميزة لعملاء البنك من الشركات الكبيرة والمتوسطة، بما في ذلك الخدمات الاستشارية الشاملة.

اقرأ أيضًا.. إطلاق برنامج «مُسرّعة أعمال التصدير» بالتعاون بين بنك مصر ومشروع تطوير التجارة

ويقدم الفرع استشارات مالية ومصرفية متخصصة للشركات ، ودعم الأعمال الدولية بما في ذلك الاستيراد والتصدير ، بالإضافة إلى برامج تعريفية عن منتجاتنا الرقمية للشركات، حيث يقدم الفرع ارشادات حول استخدام منصات الخدمات المصرفية الرقمية، مثل الخدمات المصرفية عبر الإنترنت والتطبيقات المصرفية ، كما يمكن للشركات الاستفادة من هذه المنصات لإدارة حساباتها وإجراء المعاملات.