«دجالة».. ضبط ربه منزل تقوم بالنصب والاحتيال على المواطنين بأوسيم

صورة أرشيفبة
صورة أرشيفبة

تمكنت الأجهزة الأمنية بقيادة اللواء هشام أبو النصر مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة من إلقاء القبض على ربه منزل تقوم بالنصب و الاحتيال على المواطنين من خلال صفحة علي مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك  "جلب الحبيب ورد المطلقة" بمقابل مبالغ مالية باوسيم تم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيقات.

تلقى اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة إخطار من العميد عمرو حجازي رئيس مباحث قطاع الشمال يفيد ببلاغ من  ربة منزل و بصحبة ابنتها 17 سنة، بقيام سيدة بالنصب و الاحتيال علي المواطنين من خلال صفحه علي مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك  "جلب الحبيب ورد المطلقة" بمقابل مبالغ مالية باوسيم. 

اقرأ أيضًا| هارب من 7 قضايا قتل ومقاومة سلطات.. سقوط عنصر إجرامي شديد الخطورة بأطفيح 

و بإجراء التحريات تحت إشراف العقيد مجدي موسي مفتش مباحث أوسيم و الوراق تبين أن السيدة ربة منزل وتدعى “نادية. س، 43 سنة” ومقيمة في مركز أوسيم تقوم بأيهام ضحاياها من الفتاة برد حبيبها إليها. 

وكشفت التحريات السيدة و ابنتها صاحبنا البلاغ  تعرفت على صاحبة الرقم عبر فيسبوك، وأوهمتها الثانية بقدرتها على إرجاع حبيبها لها، وطلبت مبالغ مالية مقابل ذلك، حولتها الابنة عن طريق تطبيق محفظة شركة اتصالات. 

و عقب تقنين الإجراءات تمكن المقدم مصطفي كامل رئيس مباحث اوسيم و الرائد أحمد عادل معاون مباحث من إلقاء القبض على السيدة وبمواجهتهما أمام العميد عمرو حجازي، رئيس قطاع شمال الجيزة، اعترفت بالنصب على الفتاة وإيهمامها بأنها قادرة على إرجاع حبيبها إليها. تم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيقات.