مخرج «بنقدر ظروفك» يعلق على فيديو الفيشاوي وهو في حالة غير طبيعية

أحمد الفيشاوي و مي سليم
أحمد الفيشاوي و مي سليم

تحدث المخرج أيمن مكرم، عن مشاركة الفنان أحمد الفيشاوي في فيلم "بنقدر ظروفك"، قائلاً أنه كوميديان ومختلف عن زملاؤه لأنه من مدرسة في السينما اسمها "العفوية" هو عفوي وفرش ويقدر يدي حاجات صعبة بمنتهي السهولة.

وتابع أيمن مكرم خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية نهال طايل في برنامج "تفاصيل"، المذاع على قناة "صدى البلد 2"،  الفنان أحمد الفيشاوي به مواصفات عالية ويتحدث لغة عربية فصحى جيدة ولديه صفات الممثل العالمي ولو ركز جيداً في مشواره الفني سيكون في منطقة أكثر ممما هو فيها، ولديه القدره على أن يستحضر الشخصية ببساطة وسهولة ويفاجئ الجميع بما يقدمه.

وكشف "مكرم"، الفيديو المنتشر عبر السوشيال ميديا خلال تواجد أحمد الفيشاوي بالعرض الخاص لفيلم "بنقدر ظروفك" وهو في حالة غير طبيعية، موضحاً أن تصوير تلك الحالات به إختراق للخصوصية للفنان ولا ينبغي نشر ذلك، من قبل بعض الصحفيين والجمهور، ولم يحدث أي إشتباكات من قبل أحمد الفيشاوي مع المصورين، وأحيانا يتصرف بشكل غير مقصود.

وأردف المخرج أيمن مكرم، أن الجمهور كان سعيد للغاية خلال العرض الخاص للفيلم، وهو أمر يهمني وشاهدت كثيرون معجبون بالأحداث والبعض قال لي أن العمل جيد وصناع العمل أجتهدوا لكي يخرج الفيلم للنور بشكل أفضل.

جدير بالذكر أن برنامج تفاصيل يعرض يومي الأحد والاثنين والأربعاء في تمام الساعة الثامنة مساء عبر فضائية صدى البلد 2 وهو من تقديم الإعلامية نهال طايل، ويستضيف البرنامج عدد من نجوم الفن للحديث معهم عن أعمالهم الفنية وأبرز تفاصيل حياتهم كما أنه برنامج إجتماعي خدمي.