إصابة 9 أشخاص في حريق منزل بأسيوط 

إصابة 9 أشخاص في حريق منزل بأسيوط 
إصابة 9 أشخاص في حريق منزل بأسيوط 

أصيب 9 أشخاص في حريق منزل بقرية الحوطا التابعة إلى مركز ديروط شمال محافظة أسيوط، مساء اليوم وتمكنت قوات الحماية المدنية والإطفاء من السيطرة على الحريق قبل انتشاره للمنازل المجاورة.

رئيس الوزراء يُوجه بخطة متكاملة لزيادة زراعات الذرة وفول الصويا لتوفير الأعلاف

تلقى اللواء وائل نصار مدير أمن أسيوط، إخطاراً من اللواء توفيق جاد مدير إدارة البحث الجنائي بأسيوط،يفيد وصول بلاغاً لغرفة عمليات النجدة بوقوع حريق بمنزل في قرية الحوطا مركز ديروط، ووجود مصابين.

انتقلت على الفور فرق الحماية المدنية والإطفاء وفرق الإسعاف وقوة من المباحث لموقع البلاغ وبالفحص والمعاينة تبين اندلاع حريق بمنزل بقرية الحوطا التابعة إلى مركز ديروط في محافظة أسيوط، وتمكنت قوات الحماية المدنية والإطفاء من السيطرة على الحريق.

وأسفر الحريق عن إصابة كل من "حسام. ح. م" 21 سنة، مصاب بحروق نارية من الدرجة الأولى بالساقين والساعد الأيسر، وتم  عمل الإسعافات الأولية، "محمود. خ. م. خ" 22 سنة مصاب بحروق نارية بالقدمين من الدرجة الأولى وتم عمل اللازم من الإسعافات الأولية وإصابة "محمود. أ. ع" 60 سنة مصاب بإختناق مع لدغ عقرب أثناء الحريق والحالة مستقرة، و"رفعت. ع. ا" 40 سنة مصاب  باختناق والحالة العامة مستقرة وخرج بعد الإسعافات، و"إبراهيم. م. ع" 21 سنة إختناق والحالة العامة مستقرة وخرج عقب الإسعافات، "مبارك. إ. ع" 25 سنة، اختناق بالدخان والحالة العامة مستقرة خرج عقب تلقيه الإسعاف، و"محمد. أ. ع" 26 سنة، اختناق بالدخان والحالة العامة
 مستقرة وخرج عقب تلقيه الإسعافات، "مالك. خ" تحت الملاحظة اختناق "بركات. ع. ا" 40 سنة مصاب بحالة اختناق وضيق بالتنفس.