تشكيل برشلونة المتوقع أمام جيرونا في الدوري الإسباني

برشلونة
برشلونة


يشهد ستاد مونتيليفي صراعا من نوع خاص على المركز الثاني حينما يحل برشلونة ضيفا ثقيلا على جيرونا اليوم السبت الساعة 7.30 مساء بتوقيت القاهرة.

ويحتل برشلونة المركز الثاني في جدول الترتيب برصيد 73، بفارق نقطتين أمام جيرونا.

وبعد أن ضمن الفريقان بنسبة كبيرة المشاركة في دوري أبطال أوروبا، حيث يحتاج برشلونة لنقطة واحدة لضمان اللعب في دوري الأبطال بينما يحتاج جيرونا لثلاث نقاط، سيتفرغ الفريقان للمنافسة على المركز الثاني.

ويهدف برشلونة للفوز بهذه المباراة من أجل الابتعاد بالمركز الثاني، وأيضا تأجيل احتفال الريال بالتتويج بلقب الدوري، خاصة وأن أي نتيجة أخرى غير الفوز ستساهم في تتويج الريال بطلا للدوري وستجعل الفريق يفقد أيضا المركز الثاني.

وتبدو الأمور مستقرة نسبيا داخل برشلونة خاصة بعد تحقيق الفوز على فالنسيا 4 / 2 في الجولة الماضية، وتراجع تشافي عن قرار رحيله عن تدريب الفريق واستمراره مديرا فنيا في الموسم المقبل.

وطالب تشافي لاعبيه بضرورة الفوز بهذه المباراة من أجل الثأر من هزيمة الفريق 2 / 4 في الدور الأول، بالإضافة إلى أن هذا الفوز سيؤجل حسم تتويج الغريم التقليدي، ريال مدريد باللقب.

في المقابل، يرغب جيرونا في تأكيد تفوقه على برشلونة هذا الموسم، وتحقيق فوزه الثالث على التوالي في الدوري من أجل احتلال المركز الثاني، خاصة وأن الفريق يقدم موسما استثنائيا.

كان جيرونا هزم برشلونة (4-2) على ملعب "لويس كومبانيس" خلال الدور الأول من الدور الإسباني.

تشكيل برشلونة المتوقع أمام جيرونا : 

حراسة المرمى: تير شتيجن

الدفاع: كوندي، أراوخو، كوبارسي، كانسيلو

الوسط: فيرمين، كريستينسن، جوندوجان

الهجوم: يامال، روبرت ليفاندوفسكي، رافينيا