مشاركة «شريف»| تشكيل الخليج المتوقع أمام الطائي في الدوري السعودي

الخليج
الخليج

يلتقي فريق الخليج، الذي يضم بين صفوفه الدولي المصري، محمد شريف، نظيره الطائي، اليوم السبت، على ملعب ستاد الأمير عبدالعزيز بن مساعد بن جلوي، ضمن منافسات الجولة 30 من الدوري السعودي للمحترفين، "دوري روشن".

يلعب الخليج مباراة اليوم، وهدفه مصالحة جماهيره، عقب وداع بطولة كأس خادم الحرمين، على يد النصر، من الدور نصف النهائي، كذلك تلقيه هزيمة محليًا الجولة الماضية على يد النصر أيضًا.

◄تشكيل الخليج المتوقع أمام الطائي في الدوري السعودي

في حراسة المرمى: إبراهيم سيهيتش.
خط الدفاع: سعيد الهامسل- محمد الخبراني- ليساندرو لوبيز- بيدرو ريبوكو.
خط الوسط: منصور حمزي- نايف مسعود- إيفو رودريجيز.
وفي الهجوم: خالد ناري- محمد شريف- فواز ألتريس.

ويحتل نادي الخليج المركز الـ11 في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 35 نقطة من لعب 29 مباراة؛ حيث فاز في 9 مباريات، وتعادل في 8، وخسر 12 لقاء.

فيما يأتي الطائي في المركز السابع عشر وقبل الأخير بترتيب الدوري السعودي هذا الموسم، برصيد 26 نقطة من 29 مباراة خاضها بالمسابقة حتى الآن.

◄موعد مباراة الخليج والطائي في الدوري السعودي

من المقرر أن تقام مباراة الخليج والطائي، اليوم السبت، الموافق 4 من مايو الجاري، وتنطلق أحداث المباراة في تمام الساعة السادسة مساءً، بتوقيت القاهرة، على ملعب ستاد الأمير عبدالعزيز بن مساعد بن جلوي.

◄القنوات الناقلة لمباراة الخليج والطائي في الدوري السعودي

تذاع مباريات الدوري السعودي للمحترفين الموسم الجاري، 2023-2024 على شبكة قنوات SSC السعودية، وستذاع مباراة الخليج والطائي على إحدى شاشاتها، تحديدًا عبر قناة SSC SPORT  HD 1.