خاص| حورية فرغلي لبسمة وهبة بعد اتهامها بتعاطي المخدرات: «عيب اللي عملتيه» 

حورية فرغلي
حورية فرغلي

ردت الفنانة حورية فرغلي على الاتهامات التي تعرضت لها من الإعلامية بسمة وهبة، وذلك خلال استضافتها في برنامجها "العرافة" الذي تم عرضة في رمضان الماضي 2024.


وقالت حورية فرغلي في تصريحات خاصة لـ"بوابة أخبار اليوم": "السوشيال ميديا جبتلي حقي منها، والجمهور طلبوا بعد الحلقة بوقف البرنامج، وهي عيب عليها إنها تجبلي سؤال أن بتعاطي مخدرات، هي مسبتش غير الجزء اللي عاملة في عملية وعندي فيها مشكلة، وأنا الدكتور منعني أحط فيها حاجة، إزاي تسئليني سؤال زي ده حرام عليكي". 

 

وفي توضيح لموقفها من اتهامها بالتجارة بمأساتها، قالت: "اتهموني بالتجارة بمأساتي ليه؟ أنتي اللي طلبتي مني أحضر البرنامج".


وبخصوص موقفها من العودة مرة أخرى إلى البرنامج، قالت: "بالنسبة للذهاب مرة أخرى إلى البرنامج، ربما أفكر في الأمر وأذهب لها في البرنامج مرة ثانية، ولكنني لن أهين نفسي بالمشاركة في مناقشات مع أشخاص لا يردون بأدب".

 

وعن تصريحها حول وصفها بكلمة "تاجرة في مأساتها" قالت حورية فرغلي: " لو أنا بتاجر بمرضي، فما هو أمرك؟ الجمهور مستغرب إزاي أصبحت رفيعة بهذا الشكل وهذا بسبب المرض الذي تعاني منه، أنت التي تقومي بالتجارة بمرضك وليس انا، وانا مش هرد علي واحدة مصيبة بمرض السرطان".