رغم وفاته.. وائل نور يتصدر تريند جوجل خلال الساعات الماضية

وائل نور
وائل نور

رغم مرور ما يقرب من ثمانٍ أعوام على رحيل الفنان وائل نور، إلا أن اسمه كان حاضرًا خلال الأيام الماضية ومتصدرًا لمحركات بحث جوجل مع حلول ذكرى وفاته الثامنة.

ولد الفنان وائل نور في 24 أبريل 1961 وحصل على دبلوم مَعهد السكرتارية، ثُمَ التحق بالمعهد العالي للفنون المسرحية، ونجح في أداء دور الشاب الشقي في أعماله.

قدم الفنان وائل نور خلال مسيرته الفنية أعمالا هامة أبرزها: (ذئاب الجبل، المال والبنون 2، البيه البواب، تووت تووت، ترويض الشرسة، انتحار صاحب الشقة) وغيرها من الأعمال.

وانطلق ليثبت موهبته في أعمال مازالت خالدة إلى الآن منها "المال والبنون، وذئاب الجبل، ودموع في حضن الجبل، وسوق الزلط، والمصراوية، وحلم ابن السبيل، ووجه القمر، وحارة الطبلاوي"، حيث برع في دور الولد الشقي، ولكن نجوميته الحقيقة كانت قد نشأت بشكل قوى من خلال مسلسل "البخيل وأنا" والذي ظهر في دور ابن النجم القدير فريد شوقي كما شارك في تقديم "فوازير الهنا" عام 1997 وقدم أيضا أدوارا متنوعة ما بين الشرير والطيب والرومانسي، كان آخر عمل شارك فيه هو مسلسل "شقة فيصل"، مع كريم محمود عبد العزيز و ريكو  ومن إخراج شيرين عادل.

أما عن حياته الشخصية، فقد تزوج الفنان وائل نور مرتين فقط في حياته، الأولى كانت الفنانة أميرة العايدي، والتي أنجب منها سارة ويوسف، لكنهما انفصلا بعد زواج استمر 7 سنوات، وتزوج المرة الثانية من "غادة محمد" وأنجب منها أيضا ولدا وبنتا، وأصبح أبا لطفل ثالث عقب وفاته بتسعة أيام.

رحل وائل نور عن عالمنا في 2 مايو 2016، حيث رحل في عمر الـ55 عاما، حيث عثر عليه متوفيا في منزله بالإسكندرية، وشخّص الطبيب سبب الوفاة بأنها نتيجة تعرضه لجلطة في الشريان التاجي.