حالة الطقس المتوقعة غدًا الإثنين 8 أبريل| إنفوجراف

حالة الطقس المتوقعة غدًا الإثنين 8 أبريل| إنفوجراف
حالة الطقس المتوقعة غدًا الإثنين 8 أبريل| إنفوجراف

كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، حالة الطقس المتوقعة حتى الخميس 11 أبريل 2024؛ حيث تشهد البلاد انخفاضا طفيفا في درجات الحرارة على شمال البلاد حتى القاهرة الكبرى وشمال الصعيد. طقسا مائلا للحرارة نهاراً على القاهرة الكبرى والوجه البحري وشمال الصعيد، دافئا على السواحل الشمالية، حارا على جنوب سيناء وجنوب الصعيد، مائلا للبرودة على شمال البلاد حتى شمال الصعيد، لطيفا على جنوب سيناء وجنوب الصعيد.

الأرصاد الجوية: طقس مائل للحرارة نهارًا بارد ليلًا

أفاد خبراء هيئة الأرصاد الجوية من المتوقع سقوط أمطار خفيفة على مناطق من السواحل الشمالية والوجه البحري ومدن القناة على فترات متقطعة. 

وأضاف خبراء هيئة الأرصاد الجوية كما تنشط الريـاح على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية الغربية وجنوب سيناء وجنوب البلاد على فترات متقطعة.

وأكد خبراء الأرصاد الجوية، أنه اعتباراً اليوم 7 أبريل إلى الثلاثاء 9 أبريل تشهد البلاد انخفاضا آخرا في درجات الحرارة ونشاط للرياح على أغلب الأنحاء يصاحب ذلك أمطار على مناطق متفرقة من شمال البلاد. 

حالة الطقس الأحد 7 أبريل 2024:

أفاد خبراء الأرصاد الجوية من المتوقع سقوط أمطار خفيفة على مناطق من السواحل الشمالية الشرقية والوجه البحري ومدن القناة على فترات متقطعة. كما يصاحب حالة الطقس نشاط الرياح على أغلب الأنحاء على فترات متقطعة.

حالة الطقس الإثنين 8 أبريل والثلاثاء 9 أبريل 2024:

أفاد خبراء الأرصاد الجوية تسقط أمطار خفيفة إلى متوسطة على مناطق من السواحل الشمالية والوجه البحري على فترات متقطعة، تكون رعدية أحيانا.

كما يتوقع خبراء الأرصاد الجوية نشاط الرياح على على أغلب الأنحاء على فترات متقطعة.

حالة الطقس الأربعاء 10 أبريل 2024:

تسقط أمطار خفيفة على مناطق من السواحل الشمالية الشرقية وشمال الوجه البحري على فترات متقطعة. كما تشهد البلاد نشاط للرياح  لعلى مناطق من السواحل الشمالية الشرقية علي فترات متقطعة.

حالة الطقس الخميس 11 أبريل 2024:

يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية نشاط الرياح على مناطق من جنوب سيناء على فترات متقطعة.