بعد طرح «السرب».. السمرة يوجه رساله لـ«أحمد السقا»

فيلم السرب
فيلم السرب

وجه الفنان باسم السمرة رسالة تهنئه لابطال فيلم «السرب»بعد طرحة في السينمات، عبر حسابة الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي"فيس بوك".

وهنأ السمرة ابطال فيلم «السرب»عبر حسابة قائلا:"تهنئة من القلب للنجم أحمد السقا والنجم محمد ممدوح وكل أبطال عمل #السرب ..بالتوفيق والنجاح دايماً يارب".

تفاصيل فيلم «السرب»

تدور أحداث فيلم السرب، حول أحداث حقيقية لأبطال القوات المسلحة المصرية، وبدأت أحداث برومو الفيلم بكلمة الرئيس عبد الفتاح السيسي عن الأحداث في "درنة" وسرعان ما يظهر أبطال العمل وهم يقومون بتنفيذ الأوامر بضرب عدة أماكن لمجموعات إرهابية والعودة مرة أخرى بعد تنفيذ المهمة على أكمل وجه.
وحول عملية نفذتها القوات الجوية على مواقع لتنظيم «داعش» الإرهابي في ليبيا بعد واقعة إعدام تنظيم داعش 21 قبطياً ذبحاً في ليبيا، وبعدها بساعات نفّذت القوات الجوية ضربة نوعية للثأر من قتلة شهداء مصر في ليبيا بضربة ضد معسكرات ومناطق تمركز وتدريب ومخازن أسلحة وذخائر تنظيم داعش.

فيلم السرب، ملحمة جديدة يشارك في بطولتها عدد من النجوم الكبار في الفن والسينما أبرزهم: أحمد السقا، شريف منير، آسر ياسين، نيللي كريم، صبا مبارك، كريم فهمي، محمد ممدوح، محمد فراج، أحمد صلاح حسني، محمود عبد المغني، دياب، عمرو عبد الجليل، مصطفى فهمي، أمير صلاح الدين، وعدد كبير من الفنانين، والفيلم من تأليف عمر عبد الحليم، وإخراج أحمد نادر جلال، وإنتاج شركة سينرجي فيلمز.

وأعلنت شركة سينرجي فيلمز، عن موعد عرض فيلم السرب، بدور العرض السينمائية، وهو يوم الأربعاء 1 من مايو.