شاشة وميكروفون

ع المسرح

عاطف سليمان
عاطف سليمان

ما أن علمت  بأن برنامج ع المسرح  الذى تابعته على قناة الحياة يتم تصويره  فى مسرح نجيب الريحانى  حتى قررت ان أذهب لاعايش تصوير  الحلقات  هناك  وهو ما تم بالضبط ..

 فمسرح نجيب الريحانى  له فى قلبى ذكريات تمتد لسنين وسنين شاهدت فيها مسرحيات عديدة مابين متابعة ومابين لقاءات فنانين فى كواليس المسرح  ..

ذهبت وكم كانت سعادتى بأن ألتقى فى البداية بفريق عمل البرنامج من انتاج واعداد والتقيت  المخرج هشام فتحى الذى استقبلنى بابتسامة وترحاب كبير ليحدثنى عن البرنامج وكذلك مشوار حياته الفنى مع أحمد مكى وهشام ماجد  وغيرهما من الفنانين والنجوم  مشيرا أن المتحدة كـ جهة انتاجية وفرت  كل متطلبات  البرنامج الذى يظهر حقا بصورة مبهرة نعم فقد تجولت فى المسرح فبهرتنى الاضاءة  وجذبنى الديكور  وتفاصيل كثيرة ودقيقة يحرص عليها المخرج دوماً فى أعماله التليفزيونية.

او البرامجية او السينمائية  وهذا هو ما أكده لى هشام فهو منذ أن تخرج فى المعهد العالى للسينما وشق طريقه مع رفيق دربه أحمد مكى والنجاحات التى حققها بمسلسلاته وغيرها وقد استضافت منى عبد الوهاب نجوما كُثر وافاضوا فى حوارهم معها  والحق ان البرنامج استطاع ان يتميز كواحد من أهم برامج المنوعات التى تنتجها « المتحدة « فى شهر رمضان  بعيدا عن برامج تسلك مسلكا آخر فى طرح اسئلتها ..

وعودوا لحلقة حلا شيحة التى جذبت جمهورا لا يعد ولا يحصى حينما تحدثت فى عدد من الأمور فى حياتها الشخصية والعملية وكان أبرزها حديثها عن فترات الاعتزال وارتدائها للحجاب وعلاقتها بالله.