«بلبلة وشائعات».. أحمد السقا يحسم الجدل حول انفصاله عن زوجته مها الصغير

أحمد السقا ومها الصغير
أحمد السقا ومها الصغير

خلال الساعات الماضية انتشرت شائعات قوية حول انفصال الفنان أحمد السقا، عن زوجته مها الصغير، بعد أكثر من 25 عاما من الزواج.

وفي أول تصريح له، خرج الفنان أحمد السقا لنفي شائعات انفصاله عن زوجته مها الصغير، مؤكدا أن الخبر لا أساس له من الصحة، وأن حياته الأسرية مستقرة، ويقضي حاليا وقتا طويلا مع زوجته وأبنائه بعد انتهاء موسم دراما رمضان، الذي كان يشارك فيه بمسلسل العتاولة.

اقرأ أيضا: أحمد السقا يشوق جمهوره بمقطع فيديو جديد من «السرب»| فيديو

وأضاف أحمد السقا، أنه لا يعلم الهدف وراء شائعة انفصاله عن زوجته مها الصغير، خاصة في ذلك التوقيت، الذي يشهد نجاح مسلسل العتاولة، واقتراب طرح فيلم السرب الذي هو من بطولته، ويعد الفيلم الأضخم إنتاجيا خلال الفترة الحالية.

أوضح أحمد السقا، في تصريح لقناة العربية، أنه كان لا يهتم بتلك الشائعات من قبل، إلا أن الأمر تكرر كثيراً خلال الفترة الماضية، ولابد من اتخاذ إجراء قانوني ضد من يروج لشائعة انفصاله عن زوجته مها الصغير بين الحين والآخر.

اقرأ أيضا: مها الصغير: أحمد السقا شال المرارة بعد تصوير «جولة أخيرة»

وعلى الصعيد الفني، أشار أحمد السقا إلى أنه لم يكن ينوي المشاركة في دراما رمضان 2024، مؤكداً أنه أخبر المنتج صادق الصباح بذلك، لأنه مرهق نفسيا وذهنيا، ولديه رغبة في أخذ قسط من الراحة، إلا أنه بعد النقاش معه وافق على طلبه أن يكون المسلسل عملا جماعيا وليس بطولة مطلقة.

اقرأ أيضا: زوجة أحمد السقا تتألق بإطلالة كلاسيك في أحدث ظهور لها

وكشف أحمد السقا، عن حبه للعمل الجماعي قائلا: «أنا أحب العمل الجماعي، وأحب دائما أن يشاركني العمل الفني كوكبة من النجوم، حتي يكون العمل ثريا»، مضيفا أنه ليس ممن يطمعون في تقديم أعمال بمفرده.

 

يذكر أن أحمد السقا تزوج من الإعلامية مها الصغير عام 1999، بعد قصة حب استمرت عدة أشهر، وأثمرت عن ثلاثة أبناء وهم ياسين ونادية وحمزة.

 

وكان أحمد السقا، قد حقق نجاحاً كبيراً في سباق دراما رمضان الماضي، من خلال مسلسل العتاولة، الذي شارك معه في بطولته الفنان طارق لطفي وباسم سمرة وزينة، وعدد كبير من النجوم.