ممتاز القط يكتب : « كلام يبقى »

ممتاز القط
ممتاز القط

لا تشارك فى انتخابات الرئاسة بصوتك فقط ولكن شارك بمواقفك وسلوكك . أمامنا ما يقرب من ٣ شهور ونصف الشهر وهى مدة كفيلة بان نشارك بإيجابية فى حل بعض المشاكل التى تواجه بلادنا وتحديداً مشكلة الغلاء التى تجتاح معظم دول العالم (أرجوك شارك فى أكبر حملة لخفض الاسعار تكون مواتية لهذا العرس الديمقراطى الكبير).

لانريد فقط لافتات ولوحات للدعاية ولكن نريد سلوكاً جماعياً من جانب كل جمعيات المستثمرين وغرف التجارة والصناعة وكانت القطاعات الانتاجية فى بلادنا ورجال القطاع الخاص للمنافسة فى خفض اسعار كل ما يقدمونه من سلع وخدمات. فى أى انتخابات هناك مؤيدون وهناك معارضون واختيارك لاى مرشح هو حق كفلته لك القوانين والدستور ولكن فى يدنا جميعاً ان نحول هذا العرس الديمقراطى الى ساحات للسباق يشارك فيها كل ابناء مصر من خلال عروض الاسعار المنخفضة والتى تمخض عنها اجتماع رئيس الوزراء وقررت بعده أمانة اتحاد الغرف التجارية تخفيض أسعار ٩ سلع أساسية، والتى سيكون لها مردود ايجابى فى الحد من موجة الغلاء الذى قد يكون معظمه نتيجة سلوك شخصى من التجار (مواجهة الغلاء لا تقتصر فقط على القطاع الخاص ولكن لابد ان تشارك فيها كل الجهات الحكومية الخدمية وذلك من خلال أى تيسيرات تقدم للمواطنين.

وهنا لا أعنى فقط الرسوم ولكن أعنى طريقة واسلوب المعاملة (فى الجمهورية الجديدة نريد ابتسامة من القلب ترتسم على وجوه العاملين وخاصة فى مواقع العمل التى تتعامل مع المواطنين مباشرة نريد سلوكاً حضارياً فى التعامل مع مرافق الدولة. وسرعة فى البت فى تعديلات بعض القوانين التى تتعلق بمصالح المواطنين مثل قانون التصالح بمخالفات البناء وايضاً قانون حوافز الاستثمار والذى يتم كل فترة ادخال تعديلات عليهما (العدالة الاجتماعية تتحقق عندما يسعى كل مواطن لاداء دوره والمواطنة ليست حقوقا فقط ولكنها واجبات.

اتمنى ان تكون مشاركتنا فى الانتخابات الرئاسية فرصة للعطاء من اجل اجتياز التحديات التى فرضها علينا عالم لا يعرف سوى لغة المصالح
اختار من تشاء وليكن تأييدك لاى مرشح من خلال ما سوف تقدمه لاهلك وشعبك. ويارب احفظ مصر من اى سوء.