سماء الأقصر تتزين بتغريد 29 رحلة للبالون الطائر على متنها 800 سائح

رحلات البالون الطائر
رحلات البالون الطائر

أحمد زنط
شهدت مدينة الأقصر اليوم السبت انتعاشه كبرى بعودة رحلات البالون الطائر رحلة المغامرة والمتعة حيث أقلعت في سماء الأقصر عدد  29 رحلة بالون أقلت على متنها أكثر من 800  سائح من جميع دول العالم، وسط أجواء من الفرحة والسرور  والبهجة بين السياح بعودة رحلات البالون الطائر بقوه ليزين سماء الأقصر.

حلقت رحلات البالون بصورة طبيعية مع تحسن حالة الطقس حيث أكد أحد مسئولي اتحاد شركات البالون الطائر بالأقصر أنه تم تحليق  29 رحلة بالون على متنها أكثر من 800  سائح من حول العالم أمس السبت، مشيرا إلى  أن رحلات البالون الطائر مغامرة لها طابع خاص وعشق كبير في قلوب ملايين السياح من حول العالم، حيث تم تخصيص مطار خاص للبالون الطائر بالقرنة غرب الأقصر.

 وتنطلق الرحلات  فجراً من غرب محافظة الأقصر، وتجذب قلوب جميع الأفواج السياحية التي تزور الأقصر التي تحتوي على ثلث آثار العالم.

وأصبحت الأقصر بعد افتتاح الرئيس عبدالفتاح السيسى رئيس الجمهوريه لطريق الكباش الأسطوري متحف عالمي مفتوح يسر الناظرين وعاصمة الحضارة المصرية القديمة حضارة سبعة آلاف عام حيث تحلق رحلات البالون الطائر وعلى متنها  السياح من مختلف جنسيات العالم  في رحلات على  ارتفاع من 1200 قدم وحتى 1500 قدم للاستمتاع بسحر المشهد من السماء لطبيعة الأقصر  الساحرة والمعالم الأثرية والسياحية حيث يعمل  بالأقصر حالياً 19 شركة تعمل فى خدمة السائحين عبر البالون الطائر.