زوجة شاكوش: حصلت على قرار تمكين ..«وواقفة أمام الفيلا ومش عارفه أخد هدومي»

حسن شاكوش وطليقته زيم طارق
حسن شاكوش وطليقته زيم طارق

أعلنت ريم طارق زوجة مطرب المهرجانات حسن شاكوش، حصولها على قرار تمكين من جهات التحقيق حسب وصفها، مشيرة إلى أن حسن تعدى عليها بالسب والشتم.

وأكدت ريم طارق في فيديو "لايف" من أمام فيلا مسكن الزوجية، "إنها لا تستطيع دخول الفيلا حتى تأخذ ملابسها الخاصة، على الرغم من حصولها على قرار تمكين من جهات التحقيق، قبل شهرين.

موضحة: «معايا قرار تمكين من جهات التحقيق، ومش عارفة أتمكن من الفيلا وأخوه وابن أخته قاعدين، ومنتظرين من أربع ساعات وواقفة أمام الفيلا ومش عارفين ندخل ومش عارفة آخد هدومي لأنه مستولي عليهم».

وتابعت زوجة حسن شاكوش: «أنا ما قلتش سبب المشاكل وما عملتش حاجة غير إني جاية آخد هدومي لأني كنت ممنوعة من الدخول، وهو بيشتمني قدام الناس وبهدلني، وده المكان اللي ساكنين فيه وقاعدين فيه لوحدينا وهو جاب أهله وأنا مش معايا حد من أهلي».

و واصلت: «أنا رفعت قضية باللي حصل بيني وبين حسن ومش هتكلم في اللي حصل لأنه حاجة كبيرة وما ينفعش تتقال، ويمكن أحكي اللي حصل يا عالم».

يذكر أن أزمة مغني المهرجانات حسن شاكوش وزوجته ريم طارق لا تزال تلقى اهتماما من رواد مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة حتى الآن لمعرفة ما ستنتهي به قصة الثنائي الذي أثار حالة من الجدل عبر مواقع السوشيال ميديا، خاصة بعد تحرير كلا منهما محضرا ضد الآخر.

وكانت جهات التحقيق بأكتوبر، قد أخلت سبيل ريم طارق، زوجة حسن شاكوش، مؤدي المهرجانات، في البلاغ المقدم من الأخير بنشرها أخبارًا كاذبة حول سرقته لمشغولاتها الذهبية وقائمة المنقولات والتزوير في محررات رسمية.

وكان محامي ريم طارق، قد قدم ما يفيد بأن موكلته أبلغت زوجها بأنها ليست «بكرًا رشيدًا» وسبق الزواج لها، مطالبًا باستدعاء المأذون الذي عقد القران، متهمًا الزوج بالتزوير في أوراق رسمية.

وقالت ريم طارق، إن المشغولات الذهبية «الشبكة» وقائمة المنقولات ليسوا في حيازتها، مشيرةً إلى خروجها من منزل الزوجية بملابس البيت بعد نشوب خلافات بينها وبين شاكوش.

وفي يونيو الماضي، كان كشف محامي ريم طارق زوجة مطرب المهرجانات حسن شاكوش، أنها حررت ضده بلاغا وضد إدارة أمن كمبوند شهير بالسادس من أكتوبر، بسبب رفض إدارة الأمن دخولها للحصول على بعض أغراضها الخاصة من داخل الفيلا التي كانت تقيم فيها بطلب من حسن شاكوش.

اقرأ أيضاً - «تعرف عني إيه» أحدث أغنية لمحمد عدوية | فيديو