الزمالك يتقدم على البنك الأهلي بهدف في الشوط الأول  

جانب من المباراة
جانب من المباراة

 انتهى الشوط الأول لمباراة الزمالك أمام البنك الأهلي المقامة باستاد القاهرة الدولي، في الجولة العشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز، بتقدم الأبيض بهدف دون رد.
بدأ الفريقان المباراة بصورة هجومية، وشهدت الدقيقة الخامسة أول فرصة للبنك الأهلي من تسديدة محمد هلال من داخل منطقة الجزاء تصدى لها محمد عواد.
وكثف الزمالك محاولاته الهجومية للتسجيل، وأجرى الجهاز الفني للأبيض تغييراً إضطرارياً في الدقيقة الثانية عشرة بمشاركة حسام عبد المجيد بدلاً من مصطفى الزناري الذي تعرض للإصابة بشد في العضلة الخلفية، وفي الدقيقة السادسة عشرة سدد ياو أنور كرة قوية من خارج منطقة جزاء الزمالك ولكن الكرة علت العارضة.
وفي الدقيقة 26 دفع الجهاز الفني للزمالك بالبنيني سامسون أكينيولا بدلاً من مصطفى شلبي الذي تعرض للإصابة، وسدد دونجا كرة قوية من خارج منطقة جزاء البنك الأهلي في الدقيقة 27 ولكن الكرة علت العارضة، وفي الدقيقة 36 أنقذ حسام عبد المجيد مرمى الأبيض من فرصة محققة للبنك الأهلي من أمام محمد هلال.
وكثف الفريقان محاولاتهما  في الدقائق الأخيرة لتسجيل هدف التقدم، واحتسب حكم اللقاء ركلة جزاء للبنيني سامسون  الرابعة من الوقت المحتسب بدلاً للضائع بعد تعرضه للشد في منطقة جزاء البنك الأهلي، تمكن زيزو من ترجمتها لهدف التقدم للأبيض في الدقيقة السادسة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع لينتهي الشوط بتقدم الزمالك..
 

وجاء تشكيل الزمالك  كالتالي: 

حراسة المرمى : محمد عواد .

خط الدفاع : أحمد فتوح – مصطفى الزناري – حمزة المثلوثي – عمر جابر.

خط الوسط : نبيل عماد دونجا – عبد الله السعيد –أحمد حمدي .

خط الهجوم : ناصر ماهر - مصطفى شلبي – أحمد مصطفى "زيزو".

ويتواجد على مقاعد البدلاء كل من، معاذ علاء الدين وحسام عبد المجيد وياسر حمد ومحمد شحاتة وزياد كمال ومهاب ياسر ومحمد عاطف  وسامسون أكينيولا وناصر منسي.

وجاء التشكيل البنك الأهلي على النحو التالى:  
حراسة المرمى : حسن شاهين. 
خط الدفاع: محمد عبد الغنى- أيمن اشرف - أحمد ربيع - إسحاق يعقوبو. 
خط الوسط: سعيدو سيمبورى - محمد فتحى - محمد هلال- ياو أنور. 
خط الهجوم :كريم بامبو- أسامة فيصل. 
وجاء قائمة البدلاء على النحو التالى، أحمد صبحى، محمود قاعود، عاصم صلاح، محمد بسيونى، أحمد مدبولى، جريندو، إبراهيم حسن، أحمد النادرى،  محمود الجزار