بعد منحه «فنان العرب»| ماجد المهندس: «محمد عبده هو صاحب اللقب الحقيقي»

ماجد المهندس ومحمد عبده
ماجد المهندس ومحمد عبده

أحيا النجم ماجد المهندس حفل ضخم أمس في المدينة المغربية "كازبلانكا"، في ختام لمهرجان Moments Nights Festival، حيث طغى على الحفل أجواء حافلة بالحب والدعم للنجم ماجد المهندس من قبل الجمهور المغربي.

وعلق ماجد المهندس على تقديمه للجمهور المغربي بلقب "فنان العرب"، في إحدى اللقاءات التلفزيونية، مؤكداً أنه يتشرف بالغناء في المغرب وعشق جمهوره هناك وبهذا اللقب الكبير، مشيراً إلى أن لقب "فنان العرب" يطلق فقط على النجم العربي والسعودي الكبير "محمد عبده"، وبقدر معزة اللقب على قلبي من الجمهور المغربي، إلا أنني لا أستطيع أن ألقب نفسي بلقب فنان العرب الحقيقي محمد عبده،

موضحاً: «التاريخ لو اتلكم هايقول فنان العرب هو القدير محمد عبده، و أنا يكفيني والله حب الجمهور، وانهم ينولوني شرف حبهم بهذا اللقب الغالي اللي ملك لمطرب كبير في حجم الكبير محمد عبده».

آخر حفلات ماجد المهندس:

وكان أحيا الفنان ماجد المهندس، منذ أسابيع قليلة، حفلا غنائيا كبيرا بدولة الإمارات، ويقدم خلال الحفل باقة متميزة من أشهر أغنياته المحببة لدى جمهوره، وذلك ضمن الحفلات التي يحييها نجوم الغناء والطرب في مختلف الدول.

وكان طرح ماجد المهندس، أحدث أغانيه التي تحمل اسم “نومة الظالم”، عبر موقع الفيديوهات “يوتيوب”، وحققت الأغنية ما يقرب من 100 ألف مشاهدة بعد يوم واحد فقط من طرحها، وأيضاً أغنية "نومة الظالم" لـ"ماجد المهندس"، من كلمات منصور الشادي، وألحان بندر سعد.

اقرأ أيضاً | «ماجد المهندس وأصالة» يجتمعان في دويتو جديد باللهجة المصرية.. خاص