لامؤاخذة !

فتحي سند يكتب: الغموض الكبير

فتحي سند
فتحي سند

■ بقلم: فتحي سند

◄ الغموض الكبير .. حول مصير الزمالك وإدارته.. أصبح خطرا شديدا على قلعة رياضية كبيرة تتعرض للانهيار.. ومع كل يوم يمر دون حسم ملف هذا الوضع المتأزم .. يزداد الغموض.. وتتعقد الحالة.. ليظل السؤال «المتكرر»: إلى متى .. ولمصلحة من استمرار الأزمة.. الأخطر فى تاريخ ميت عقبة ؟!.

لقد مرت فترة طويلة .. دون وضع نهاية لمأساة الزمالك .. وحان الوقت أن يتخلص النادى من آلامه وأوجاعه ..ليستعيد مكانته ويؤدى دوره  الذى كان يلعبه على مر التاريخ .. ومازال.. وزى ما طلب القاضى  نظيم شعراوى .. من سرحان عبد البصير  «عادل إمام» فى مسرحية شاهد ماشفش حاجة .. لازم .. تكون إجابتك قاطعة .. يا ابيض يا اسود.. وهو.. ماينبغى تطبيقه أو تنفيذه مع الوضع الحالى فى الزمالك .

◄ أن يضطر محمد مصيلحى عاشق الاتحاد الأول فى الإسكندرية إلى تقديم استقالته.. وأن يصمم عليها حتى الآن .. فهذا يؤكد أنه تعرض إلى «جرح عميق»  يصعب عليه احتماله.. خاصة انه لم يدخر جهدا أو دعما ماليا  لجعل ناديه «سيد البلد».. فعلا.. وليس كلاما .. ويشهد الجميع أن مصيلحى نجح فى هذا فعلا.. وبدلا.. من كلمة «حلوة» تخفف عنه.. ودعم «معقول» إذا .. بأمور لاتليق مع رجل أعطى الكثير ..ولم يأخذ شيئا مما يستحق .

◄ تقييم أداء اتحاد الكرة «الموقر».. فى العديد من الملفات الخاصة بلجانه.. أو بعض قراراته المتعلقة بالقطبين .. أو بالعقوبات «المتناقضة»..كل هذا يشير إلى أن  الشجاعة المطلوبة .. غير متوافرة .. الأمر الذى يجعل قناعة الشارع الكروى فى 5  شارع الجبلاية منعدمة.

◄ الدنيا قامت «ومقعدتش» بسبب حادثة التنمر على البرازيلي فينيسيوس نجم ريال مدريد ..العالم كله «انتفض».. دافع الرئيس البرازيلى عن نجم بلاده.. ورفض الأسبانيون.. وشجب الأوربيون.. واستنكرت الأوساط الرياضية فى ربوع المعمورة.. هذا السلوك «الحقير».. وصدرت عقوبات صارمة ضد كل المدرج الذى ارتكب الجريمة ..وقرارات كثيرة لحفظ الضبط والربط.. «عالم من كوكب آخر».. ولامؤاخذة !