«الدستاوي» يتفقد سير العمل بكهرباء البحيرة ويشهد افتتاح مركز خدمة العملاء بكفر الدوار

جانب من الجولة
جانب من الجولة

استقبل اليوم السبت المهندس طارق عبد الشافي - رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة البحيرة لتوزيع الكهرباء ونواب رئيس مجلس الإدارة ورؤساء القطاعات والقيادات بالشركة الدكتور خالد الدستاوي - العضو المتفرغ لشئون شركات التوزيع بالشركة القابضة لكهرباء مصر.

واستهل الدستاوى جولته بافتتاح مركز خدمة العملاء المطور بهندسة كهرباء مدينة كفر الدوار والذي يقدم 25 خدمة مميكنة من خدمات الكهرباء و ذلك ضمن خطة وزارة الكهرباء لتحسين الأداء وتفعيل منظومة التحول الرقمي من خلال تطوير مراكز خدمة العملاء علي مستوى الجمهورية، لتقديم الخدمات المتكاملة للمواطن.

وأوضح المهندس طارق عبد الشافي، أن المركز الجديد يتميز بالهوية البصرية الموحدة لقطاع الكهرباء والجاري تعميمها على باقي مراكز الخدمة التابعة لشركة، مع إعادة هيكلتها وحكومتها، لافتا إلى أن المركز يخدم عملاء مركز وبندر كفر الدوار المشتركين في النطاق الجغرافي لقطاع شمال البحيرة وجاري أيضا تجهيز مراكز خدمة اخري بكافة قطاعات الشركة.

ومن جانبه طالب الدستاوي، العاملين بضرورة تقديم خدمة جيدة للمشتركين وشدد على أهمية التحصيل بنسبة لا تقل عن 100% والعمل على تحليل بيانات المشتركين وضرورة مرور الفنيين على العدادات مسبوقة الدفع لمعرفة الاستهلاك الفعلي للمشتركين حيث ان العدادات هي الميزان بين الشركة والمشترك.

وأشاد العضو المتفرغ لشئون شركات التوزيع بالشركة القابضة لكهرباء مصر بالجهود المبذولة بالشركة كما اشاد بخطة التدريب الموضوعة بالشركة لتدريب العاملين علي مهارات التعامل مع المواطنين. وكذالك خطه تطوير مراكز خدمة العملاء على مستوى النطاق الجرافي للشركة.