بالصور| صورة الملكة إليزابيث وحيوانات أليفة.. أغرب ما تركه النزلاء في غرفهم بالفنادق 

 الملكة إليزابيث
الملكة إليزابيث

 

قم دائمًا بمسح غرفتك قبل تسجيل المغادرة - فأنت لا تعرف أبدًا ما الذي تركته وراءك، وكشفت سلسلة الفنادق Travelodge عن أغرب العناصر المتبقية عبر 580 فندقًا في المملكة المتحدة ، كما تم تسجيلها في التدقيق المفقود والعثور لعام 2022. على الرغم من أنك قد تتوقع وجود شاحن هاتف أو اثنين مهجور ، إلا أن العناصر التي صادفتها خدمة التدبير المنزلي خلال الـ 12 شهرًا الماضية كانت باهظة وفضولية أكثر من ذلك بقليل. 
ومع ترك العناصر باهظة الثمن - مثل التذكارات الملكية ولوحة زيتية للملكة إليزابيث الثانية ، حجزت الأخيرة في غرفتها الخاصة - قالت المتحدثة باسم ترافيلودج ، شكيلا أحمد ، إن نسيان الضيوف له في الواقع جانب إيجابي. 
بينما كان هناك العديد من العناصر الغريبة والمضحكة التي تركت وراءها بعد أن عاد أصحابها إلى منازلهم ، فإن بعضًا من أبرزها: كعكة زفاف مستوحاة من نادي ليفربول لكرة القدم في ليفربول سنترال ستراند ترافيلودج ، حيث كان يقيم أفضل رجل في حفل الزفاف ، وكذلك قصاصات من الورق المقوى لعائلة Shelby من سلسلة Netflix "Peaky Blinders" في موقع West Midland.
في فندق Bath Central ، تم ترك زوج من الجراء اليابانية Chin - يُدعى J.Lo and Ben ، بعد أن أعاد إحياء الزوجين الهوليووديين جنيفر لوبيز وبن أفليك - بعد أن ظن أصحاب الزوج والزوجة خطأ أن الآخر قد التقطهما. وبحسب ما ورد انطلقوا في مركبات منفصلة ، فقط للعودة إلى المنزل وإدراك خطأهم ؛ عاد الزوج لاستعادة الأصدقاء المنسيين ذوي الفراء.
ولسوء الحظ ، لم يكونوا الحيوانات الوحيدة التي تُركت وراءنا،في Poole North Travelodge ، نسي أصحابها الجدد زوجًا من الحمير ، يُدعى Daisy و Duke ، الذين اشتروهما محليًا أثناء الإقامة هناك.

ترك بعض المسافرين بمعدتهم فارغة أيضًا: في موقع Monks Cross ، كان هناك 500 جرام (1.1 رطل) من الكافيار في الخلف.

أوضح أحمد قائلاً: "عندما يتعلق الأمر بالسبب الذي يجعل الكثير من عملائنا ينسون أغراضهم الثمينة ، فإن ذلك يرجع أساسًا إلى أننا جميعًا نفتقر إلى الوقت ، ونقوم بمهام متعددة ونكون في عجلة من أمرنا للانتقال من أ إلى ب"،"أثناء الاندفاع ، تُنسى الممتلكات الثمينة بسهولة. 
ويتم التبرع بجميع العناصر التي تُركت في فنادق ترافيلودج والتي لم تتم المطالبة بها في غضون ثلاثة أشهر إلى المتاجر الخيرية المحلية لمؤسسة القلب البريطانية. 
اقرا ايضا أول لقاء مع المصرية الفائزة بالميدالية البلاتينية للملكة إليزابيث