على أنغام تسلم الأيادي .. الجالية المصرية بفيينا تهتف باسم السيسي| صور

الجالية المصرية بفيينا تهتف باسم السيسي 
الجالية المصرية بفيينا تهتف باسم السيسي 

خرجت الجاليات المصرية في فيينا بمسيرات دعم للدولة المصرية رافعين أعلام مصر وصور الرئيس عبد الفتاح السيسي وسط أغاني "تسلم الأيادي تسلم يا جيش بلادي"، معلنين رفضهم لدعوات التشوية الصادرة من أنصار جماعات الإخوان الإرهابية والجهات الأجنبية التي تستهدف النيل من الدولة المصرية وتشوية صورتها تحت مزاعم حقوقية .

ورفعت المسيرات صور للسجين علاء عبد الفتاح السجين الجنائي متهمينه بالعمالة لصالح جهات أجنبية والعمل معهم من أجل النيل من سمعه مصر في المجتمعات الدولية، مشددين على أن المصريين في الخارج حريصون على دعم الدولة والقيادة السياسية في كل قرارتها وتوجهاتها السياسية داخليا وخارجيا خاصة وأن الدولة باتت تتمتع بمكانه رفيعة ومنزلة متميزة في كافة المحافل الدولية.

وردد المتظاهرون في فيينا هتافات "بنحبك  ياسيسي .. تحيا مصر .. كلنا وراك ياسيسي"، وغيرها من الهتافات التي تكشف عن معدن المصريين في الخارج وحرصهم على الوقوف بجانب دولتهم ضد محاولات الهدم والتخريب.

وأكد المشاركين في المسيرات، أن مصر ستبقي وستظل بخير بفضل قيادتها الرشيدة وقواتها المسلحة الباسلة وشرطتها العادلة.

وأشاد المتظاهرين يقمة المناخ في شرم الشيخ والتي تعد بمثابة نقله دولية ومكانة مشرفة خاصة وأنها ترسم مستقبل الجهود الدولية لمواجهة قضية من أخطر القضايا التي تهدد البشرية مشددين على أن ما جاء من مبادرات في مؤتمر شرم الشيخ وأهمها مبادرة السلام والتشجير والبيئة الخضراء، وكل ما يتعلق بالطاقة البديلة والمتجددة، مشيرين  إلى أن الجميع يدعمون الجهود العظيمة التي قدمتها مصر في استقبال الزعماء والرؤساء والخبراء ورصدته الصحف العالمية وأشادت به.

المصريون في روما وميلانو وفيينا ينظمون وقفة لتأييد الدولة بمؤتمر المناخ