ماجد المصرى يغنى برفقة ابنه لـ"فرانك سيناترا"

ماجد المصرى
ماجد المصرى

نشر الفنان ماجد المصرى، فيديوعبر حسابه الشخصى على موقع إنستجرام.

 

وظهر في الفيديو برفقة ابنه آدم في حالة انسجام بينهما داخل السيارة وهما يغنيان أغنية Strangers in the night للمغنى العالمى فرانك سيناترا، وعلق ماجد على الفيديو الذى نشره ، "Strangers in the night Frank Sinatra.. لحظة حلوة مع ابنى".

وكشف ماجد المصري، لـ"بوابة أخبار اليوم"، عن تفاصيل دوره وأحداث العمل، وقال: الفيلم يدور حول لعبة MMA القتالية، ومشاركتي في العمل كحب ودعم للشباب أبطال العمل وإن شاء الله يعجب الجمهور.

وأضاف ماجد المصري،: "زي ما لقينا الكبار بيدعمونا وأحنا صغيرين فيجب علينا في هذا الوقت دعم الشباب".

فيلم "خمس جولات" يعتمد على البطولة الشبابية، حيث يقوم ببطولته آدم الشرقاوى ونورخالد البنوى وداليا شوقى، ومطرب الراب آر سينك وتأليف محمد عبد المعطى، وإخراج مازن أشرف.

وتدور أحداث الفيلم في إطار اجتماعي إنساني حول العديد من القضايا التي يواجها الشباب في العشرينات من عمرهم  بجانب خط درامى خاص برياضة الـ MMA.

الفيلم يسجل التجربة السينمائية الأولى للفنان الشاب آدم الشرقاوى في مصر، وذلك بعد ظهوره للمرة الأولى في الدراما المصرية خلال مسلسل "لعبة نيوتن" الذى تم عرضه في شهر رمضان 2021 مع منى زكى، محمد ممدوح، محمد فراج، سيد رجب، عائشة بن أحمد وتأليف وإخراج تامر محسن، إضافة إلى مشاركته في أكثر من عمل بأمريكا.

نفس الأمر بالنسبة للفنان الشاب نور النبوى فيخوض تجربته السينمائية الأولى، بعد ظهوره خلال العامين الآخرين، حيث شارك فى حلقة من حلقات مسلسل "الاختيار 2" رمضان 2021، وبعدها في مسلسل "نقل عام" مع محمود حميدة، وتألق في رمضان الماضى خلال مسلسل "راجعين يا هوى" مع والده خالد النبوى، ونور، وهنا شيحة، ووفاء عامر، وأنوشكا، جمال، عدد من الفنانين، إخراج محمد سلامة.

على جانب آخر، تعود النجمة هند صبرى، لتصوير مشاهدها فى مسلسل "مهب الريح"، الذى تقدم بطولته مع الفنانون إياد نصار وماجد المصرى وهدى المفتى، من إخراج أحمد خالد موسى، حيث تستأنف تصوير المشاهد فى مدينة أبو ظبى الأسبوع المقبل، عقب إنتهاء أجازتها الصيفية، وتجمع المشاهد كل من هند صبرى وماجد المصرى، خاصة أنهما متزوجان فى أحداث المسلسل.

مسلسل "مهب الريح" مأخوذ عن المسلسل الأمريكى  The Good Wife بطولة هند صبرى، ماجد المصرى، جومانا مراد، إياد نصار، نهى عابدين، هدى المفتى، على الطيب، مؤمن نور عدد آخر من الفنانين الذين يظهرون كضيوف شرف خلال الحلقات، والعمل إخراج أحمد خالد موسى، ومن المقرر أن يعرض المسلسل على 45 حلقة، مقسمه إلى 3 أجزاء ولكل جزء 15 حلقة على إحدى المنصات الرقمية.

أقرأ أيضا|فيلم «فضل ونعمة» يحقق مليون جنيه جديدة إلى إيرادات السينما اليومية