فيديو | كانت مبتكرهش حد.. حزن في نجع حمادي بعد وفاة معلمة إثر حادث مروري

 " زينب" المعلمة التي توفيت في حادث مروري أثناء ذهابها للعمل
" زينب" المعلمة التي توفيت في حادث مروري أثناء ذهابها للعمل

" بنتي راحت مني في غمضة عين، كانت مبتكرهش حد بارة بوالديها طيبة وحنونة"، بهذه الكلمات بدأ منتصر محمد موسى،  محام، والد " زينب"، المعلمة التي توفيت في حادث مروري أثناء ذهابها للعمل في مدرسة خاصة بمركز دار السلام بمحافظة سوهاج.

اقرأ أيضاً| توقيع بروتوكول تعاون بين سوهاج وجهاز تنظيم النقل البري 

وقال والد المعلمة المتوفية، " احساس صعب محدش يقدر يوصفه .. بنتي حتة مني كانت بتحافظ على الصلوات بتحب الجميع ومبتكرهش حد ، وكانت ملتزمة دينيا وتحب الحياة وتعمل لآخرتها.

وأضاف والدها، : " كل الناس كانت بتحبها وكله زعل على فراقها، ونحتسبها عند الله شهيدة، قائلاً:"بحمد ربنا ان الناس تشهد لها بحسن الخلق وكانت حنونة على كل من تتعامل معه و طيبتها وحبها للناس خلت كل الناس زعلانة على فراقها واحتسبها عند الله شهيدة".

ودشن أصدقاء المعلمة المتوفية ، مبادرات خيرية، وختمة قرآن صدقة على روحها، كما اكتست صفحاتهم على مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك بالسواد حزنا على وفاتها .

وتداول بعض صديقاتها ذكرياتهن قبل وفاتها، وطالبن الجميع الدعاء لها بالرحمة والمغفرة،  وسط حالة من الحزن خيمت على الجميع.

وكانت معلمة لقيت مصرعها وأصيبت 14 معلمة من بينهن 3 شقيقات أخريات وسائق السيارة بإصابات وكسور مختلفة إثر انقلاب ميكروباص واصطدامها بعمود إنارة على الطريق أثناء توجههم من مدينة نجع حمادى بقنا إلى مدرسة خاصة بمركز دارالسلام شرق سوهاج.

وتبين أن سبب الحادث يرجع إلى انفجار الإطار  الخلفى من الجهة اليسري للسيارة واختلال عجلة القيادة في يد السائق مما نتج عنه انقلاب السيارة على جانب الطريق عقب اصطدامها بعمود إنارة.

وتبين مصرع "زينب منتصر محمد"،  ٢٧ سنة، وإصابة كلا من "ناريمان محمد عبدالعظيم" ٢٦ سنة، و"عبير عز" ٢٥ سنة، و"مى عمران ابوالوفا" ٢٧ سنة، و"شيماء محمد عبدالعظيم" ٢٧ سنة، و"علا عز فؤاد" ٣٠ سنة، و"اسراء عز فؤاد"  و"منة الله محمد" ٢٩ سنة، و"فاطمة احمد" ٢٩ سنة، و"نادية محمد عبدالعظيم"، و"أمانة محمد" و"اسماء عبدالعزيز"،  و"عبير السيد"، و"مريم احمد"، و"رحاب محمد عبدالصادق"، ٢٩ سنة و تم نقل ٤ حالات من المصابين إلى المستشفى الجامعى.