لاعب أولمبياكوس: أستون فيلا لن يغير طريقته في اليونان

البرتغالي دانيال بودينس
البرتغالي دانيال بودينس

قال البرتغالي دانيال بودينس، لاعب أولمبياكوس اليوناني، إنه يتعين على فريقه الدفاع عن حظوظه في التأهل لنهائي دوري المؤتمر الأوروبي، أمام أستون فيلا الإنجليزي.

ووضع أولمبياكوس قدما في نهائي المسابقة القارية، بعدما حقق فوزا كبيرا (4/2) على ملعب مضيفه أستون فيلا، أمس الخميس، في ذهاب الدور قبل النهائي.

وصرح بودينس للموقع الرسمي للاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا): "أعتقد أنها (مباراة الإياب) ستقام في أجواء صعبة للغاية، سواء بالنسبة لنا أو لهم، لأن جماهيرنا دائما ما تؤازرنا بقوة".

وأضاف: "رغم ذلك، أعتقد أن أستون فيلا سيلعب بنفس الطريقة، التي خاض بها مباراة الذهاب على ملعبه، لأن هذه هي طبيعة أدائه".

وشدد: "ينبغي علينا الدفاع عن النتيجة التي حققناها الليلة.. لكن يجب أن نضع في أذهاننا أيضا، أنه يتعين علينا التسجيل في لقاء الإياب، وإلا سيجعلون المواجهة صعبة بالنسبة لنا".

وأردف بودينس: "أعتقد أننا تنتظرنا مباراة صعبة، لكن ينبغي علينا أن نفوز مجددا.. لا أريد الحديث عن النهائي، نأخذ الأمر خطوة بخطوة، مباراة بعد أخرى.. سنحاول في الأسبوع المقبل، وسنرى ما سيحدث بعد ذلك".

يذكر أن الفائز من هذه المواجهة، سيلتقي في المباراة النهائية، المقررة بالعاصمة اليونانية أثينا في 29 أيار/مايو الجاري، مع المنتصر من فيورنتينا الإيطالي وكلوب بروج البلجيكي.

وأسفرت مباراة الذهاب، التي أقيمت بمدينة فلورنسا الإيطالية، عن فوز فيورنتينا (3/2) على بروج، أمس الخميس.