عاجل

مدرب إندونيسيا: الإرهاق هزمنا أمام العراق

شين تاي-يونج، مدرب منتخب إندونيسيا الأولمبي
شين تاي-يونج، مدرب منتخب إندونيسيا الأولمبي

أعرب شين تاي-يونج، مدرب منتخب إندونيسيا الأولمبي، عن فخره بجميع اللاعبين رغم الخسارة أمام العراق (1/2) بعد التمديد، أمس الخميس، في مباراة تحديد المركز الثالث ببطولة كأس الأمم الآسيوية (تحت 23 سنة)، المقامة حاليا في قطر.

وفشل منتخب إندونيسيا في حسم تأهله لمنافسات كرة القدم بأولمبياد باريس 2024، لينتظر خوض الملحق المؤهل للدورة أمام غينيا، صاحبة المركز الرابع في كأس أمم إفريقيا تحت 23 سنة، وذلك في العاصمة الفرنسية، الخميس المقبل.

وقال شين، في تصريحات صحفية بعد المباراة: "أهنئ منتخب العراق على التأهل للأولمبياد، وأشعر بخيبة الأمل إزاء الخسارة، لكن لا يزال أمامنا فرصة من أجل التأهل للدورة الأولمبية".

وأضاف في تصريحاته، التي أبرزها الموقع الرسمي للاتحاد الآسيوي لكرة القدم، اليوم الجمعة: "المباراة كانت جيدة، حيث قاتل كلا الفريقين، وحاولا ما بوسعهما، وأنا فخور بكل لاعبي فريقي، وأشكرهم على ما فعلوه".

وأردف: "أعتقد أن منتخب العراق قام بعمل جيد، خلال الشوط الثاني، لكن كما كان واضحا خلال مباريات البطولة، لم تكن تشكيلتنا تمتاز بالعمق، وكنا نلعب بذات التشكيلة في معظم المباريات.. وبالتالي عانينا في الشوط الثاني بسبب الإرهاق".