تكثيف حملات النظافة بأيام الإجازات والعطلات الرسمية بقنا 

تكثيف حملات النظافة بأيام الإجازات والعطلات الرسمية بقنا
تكثيف حملات النظافة بأيام الإجازات والعطلات الرسمية بقنا

تستمر حملات النظافة ورفع تراكمات القمامة والمخلفات الصلبة التي تنظمها الوحدة المحلية لمركز ومدينة دشنا بشكل يومي، وخصوصاً بأيام الإجازات الأسبوعية والعطلات الرسمية بجميع شوارع وميادين وقرى مركز دشنا.

يأتي ذلك تنفيذاً لتوجيهات اللواء أشرف الداودي محافظ قنا بضرورة الحفاظ على البيئة المحيطة والمظهر العام والحضاري، ومنع انتشار الروائح الكريهة المنبعثة من تراكمات القمامة. 

 أوضح أشرف أنور رئيس مجلس مدينة دشنا، أن الوحدة المحلية لمركز ومدينة دشنا، قامت اليوم، بشن حملة نظافة مكبرة لرفع جميع تراكمات القمامة والمخلفات الصلبة بمنطقة شرق السكة، والتي أسفرت عن رفع 72 طن مخلفات صلبة وتراكمات قمامة وروث مواشي وغيرهم بمنطقة نجع قرين وشارع اسماعيل عارف بشرق المدينة، علاوه على أعمال قسم النظافة بالمدينة والذي يوصل على مدار الساعة رفع جميع القمامة بكل شوارع وميادين المدينة.

وتابع رئيس المدينة أن الوحدة المحلية لمركز ومدينة دشنا، ونواب المدينة يولوا اهتمامًا كبيرًا بملف النظافة العامة ومنع تراكمات القمامة والمخلفات، للحفاظ على المظهر العام والحضاري للمدينة وحفاظاً على البيئة المحيطة للمواطنين وتنفيذاً لحرص وتوجيهات محافظ الإقليم.
 

اقرأ أيضا | صور | تكريم طفل لتطوعه بالمساعدة في نظافة المدينة بدشنا