محافظ الغربية يتفقد موقع انهيار سقف على عمال شركة بالمحلة الكبرى| فيديو 

انهيار سقف على عمال
انهيار سقف على عمال

عصام عمارة 
تفقد  الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية، مساء اليوم الإثنين، موقع سقوط سقف أحد العنابر بإحدى الشركات بالمحلة الكبرى، عقب تلاقيه بلاغ من غرفة العمليات المركزية، يفيد بسقوط سقف أحد عنابر الشركة، نتج عنه نقل ٧ عمال لمستشفى المحلة العام، وما زال البحث عن آخر فقط.

ووجه المحافظ ، جميع المراكز والمدن والأحياء بتوجيه المعدات إلى موقع الحادث والتنسيق مع مديرية الأمن والحماية المدنية لرفع الأنقاض، مؤكداً على رفع درجة الاستعداد القصوى في جميع أجهزة المحافظة والمرافق والصحة والمستشفيات والتضامن الاجتماعي، وتكثيف تواجد جميع الأجهزة الأمنية والمعنية.

اقرأ أيضا | انهيار جزئئ بأحد العقارات السكنية بطنطا| صور

وكانت  مدينة المحلة الكبرى بمحافظة الغربية قد شهدت حادثا مأساويا، حيث انهار سقف أحد المباني داخل إحدى الشركات بمدينة المحلة الكبرى أثناء خروج العمال من قسم الغزل بصالة ٨ مما أدى إلى سقوط ٧ عمال أسفل السقف وهرع عمال الشركة لإنقاذ زملائه من تحت الانقاض ودفعت هيئة الإسعاف بـ٦ سيارات إسعاف وانتقلت أجهزة الحماية المدنية ومحافظة الغربية ومجلس مدينة المحلة الكبرى إلي الشركة لمحاولة استخراج العمال من تحت الانقاض .

وأكد شهود العيان أن الحادث وقع أثناء خروج العمال من الوردية داخل مبنى بالشركة وفوجئنا بانهيار السقف فجأة على زملائه وتطاير الغبار وصرخات العمال.