«صحي من النوم لقى نفسه تريند».. حقيقة فرحة «الطوخي القناوي» بالإنجاب بعد 25 سنة

صورة موضوعية
صورة موضوعية

الطوخي بخيت،  قصة فيديو مدته ثواني معدودة لرجل قنائي، انتشر على مواقع السوشيال ميديا، في الساعات الماضية، بشكل كبير، نال تعاطف الجميع، وفرحة لفرحته وكأن مستخدمي فيسبوك كلهم «العم الطوخي».

اقرأ أيضا|  نائباً عن محافظ قنا.. السكرتير العام يترأس اجتماع المجلس الإقليمي للسكان

الفيديو المنتشر على فيسبوك،  ظهر فيه العم الطوخي،  يرقص فرحا،  على أنغام مركبة لموسيقي أغنية «أجمل ما في الفرحة بتنسي الكبير سنة»  ممسكا بأوراق في يده،  وكُتب على الفيديو: " كان محروم من الخلفة 25 سنة، واللي في ايده شهادة ميلاد ابنه فرحان بيها".

الفيديو المنتشر،  جعل الجميع يبحث عن " العم الطوخي" في كل مكان، فالبعض حاول مشاركة العم الطوخي فرحته والوقوف بجانيه، وآخرون دعوا الله أن يرزقه ويرزقهم الذرية الصالحة " رينا يرزق كل محروم".

العم الطوخي نفسه تعجب مما حصل، خاصة لأنه في وقت قصير أصبح من أحد المشاهير على فيسبوك،  ضحك كثيرا على تعليقات ومنشورات مستخدمي فيسبوك، قائلا "صحيت من النوم قالولي الحق بقيت تريند".

العم الطوخي، حكاية عامل بناء سابقا، أصله من قرية الحجيرات، التابعة لمركز قنا، ويقطن مع أسرته بمدينة قنا، روي لـ«بوابة أخبار اليوم» ما حدث، وحقيقة الفيديو المنتشر،  الذي أنكرها تماما،  وأن ما تداوله البعض عار تماما من الصحة.

يقول العم الطوخي:" أنا متجوز من فترة كبيرة، وربنا رزقني بـ 6 أبناء، أكبرهم عنده 43 عاما،  واللي اتقال عني مش صحيح خالص، ياريت قبل ما ننشر حاجة نتأكد منها".

ويتابع: "الفيديو ده من 2014، أنا بحب ولاد اخويا كأنهم ولادي، وكان أول واحد منهم هيتجوز ودي أول فرحة كانت في عيلتنا فرحت قوي، مسكت قسيمة الزواج في يدي ورقصت على المزمار،  ابن اخويا نشر الفيديو على صفحته وبعدين في الأيام دي واحد عمله إعادة نشر وركبه على أغنية وكتب كلام كذب ملهوش أي أساس من الصحة".