رئيس مدينة أشمون يتابع تنفيذ مشروعات حياه كريمة بسمادون في المنوفية.. صور

 متابعات مستمرة للمبادرة الرئاسية حياة كريمة بسمادون 
 متابعات مستمرة للمبادرة الرئاسية حياة كريمة بسمادون 

 

قام المهندس سامي سرور رئيس مركز ومدينة أشمون بمحافظة المنوفية، يرافقه إيمان الشرقاوي رئيس الوحدة المحلية بسمادون، وأشرف الجيزاوي سكرتير الوحدة بمتابعة تنفيذ المشروعات التي تتم ضمن المبادرة الرئاسية حياة كريمة بالوحدة المحلية بسمادون .

 
 
حيث تفقد  أعمال التشطيبات الداخلية والخارجية التي تتم بمجمع المصالح الحكومية ،وكذا تفقد إستكمال أعمال الإنشاءات التي تتم بالمجمع الزراعي ،كما قام بتفقد الأعمال التي تتم بقطاع الأبنية التعليمية من إنشاء مدارس جديدة أو رفع كفاءة وتطوير المدارس الموجودة بالفعل .
 
كما تفقد سرور أعمال مد خطوط المياه والصرف الصحي للمناطق المحرومة وتوسعات محطات المياه ومحطات المعالجة بقري الوحدة المحلية بسمادون ، ومتابعة العمل في إنشاء سكن كريم .
 
كما قام  بمتابعة أعمال إستكمال مد خطوط الغاز الطبيعي ،كما قام بمتابعة الأعمال التي تتم بقطاع الشباب والرياضة والصحة من إنشاء ورفع  كفاءة مراكز الشباب والوحدات الصحية ووحدات الإسعاف ، مؤكداً أنه جاري العمل علي قدم وساق بجميع مشروعات المبادرة الرئاسية بجميع القري دون أي مشاكل أو معوقات .
 
وأكد سرور علي المتابعة المستمرة لجميع المشروعات التي يتم تنفيذها ضمن مبادرة حياة كريمة بمركز أشمون  لتحقيق أقصى إستفادة من المبادرة لتخفيف العبء عن كاهل المواطنين ورفع مستوى الحياة المعيشية لهم والارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة من خلال الإستمرار في التدعيم الكامل لمشروعات البنية التحتية بجميع القري من خلال مبادرة حياة كريمة ، مؤكداً علي ضرورة العمل بروح الفريق الواحد وتذليل كافة العقبات للانتهاء من تنفيذ مشروعات المبادرة للارتقاء بمستوى الخدمات للمواطنين بمركز أشمون .
 

اقرأ أيضا| استمرار حملة «لسة نواره» لمجابهة زواج الأطفال بأشمون