محافظ الإسكندرية يكرم العاملين المتميزين بالشواطئ خلال الصيف

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أعلن اللواء محمد الشريف، محافظ الإسكندرية، فتح جميع شواطئ مدينة الإسكندرية والبالغ عددها 66 شاطئًا مجانًا أمام الزوار بدءًا من السبت المقبل وحتى نهاية فصل الشتاء.

جاء ذلك خلال حفل أقامته محافظة الإسكندرية، اليوم الخميس، في شاطئ المندرة المجاني لتكريم العاملين بالإدارة المركزية للسياحة والمصايف بالمحافظة، بعد إنتهاء موسم الصيف.

اقرأ أيضا| محافظ الإسكندرية يتفقد معدات الصرف الصحي استعدادا لاستقبال موسم الشتاء  

وثمن المحافظ الدور الكبير الذي قامت به الإدارة المركزية للسياحة والمصايف خلال الموسم المنصرف، لافتا إلى أن أداء العاملين كان محط إشادة محلية وعالمية.

وأكد المحافظ أن تكريم جميع العاملين بالإدارة المركزية للسياحة اليوم هو أقل ما يمكن تقديمه لهم، وسيتم صرف مكافأة مالية جيدة نظرًا لما قدموه من إنجازات، مشيرًا إلى أن ما تم تحقيقه هذا العام لم يتحقق من قبل وخاصة في الإجراءات الاحترازية والوقائية التي اتخذتها الدولة لمواجهة جائحة كورونا.

من جانبه، أكد اللواء جمال رشاد، رئيس الإدارة المركزية للسياحة، حرص الإدارة على مواصلة النجاح والتميز، وتقديم أفضل الخدمات لمواطني الإسكندرية وزائريها، مؤكدًا أن شواطيء الإسكندرية ستظل هي المقصد الأول للمصطافين على مستوى الجمهورية.

وخلال الاحتفال، تم الإعلان عن نتيجة مسابقة أفضل شاطيء على مستوى المحافظة خلال موسم صيف 2021، حيث جاء شاطيء وانلي السياحي أحسن شاطيء بالقطاع الشرقي، وشاطيء بليس2 المميز أفضل شاطيء بقطاع العجمي، شاطئ السرايا أفضل شاطئ عام.