بأسعار مخفضة.. افتتاح معارض مستلزمات المدارس في أسوان

افتتاح معارض مستلزمات المدارس في أسوان
افتتاح معارض مستلزمات المدارس في أسوان

أعلن النائب مجد الدين حسيبو عضو مجلس الشيوخ و أمين عام حزب مستقبل وطن بمحافظة أسوان، عن تنظيم عدد من معارض المستلزمات المدرسية بأسعار مخفضة للمواطنين خلال الأيام المقبلة، بمناسبة قرب بدء العام الدراسي، وانطلاقا من الدور المجتمعي لحزب مستقبل وطن وتحت رعاية المستشار عبد الوهاب عبد الرازق رئيس الحزب.

اقرا ايضا|الأحوال المدنية: قوافل «تكنولوجية مُتنقلة» لتقديم الخدمات للمواطنين

جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقده النائب مجد الدين حسيبو مع النواب أعضاء الهيئة البرلمانية للحزب بالمحافظة، بحضور النائب خالد رضوان عضو مجلس النواب، والنائب على البدرى الملاوي عضو مجلس النواب، و سمير كامل أمين التنظيم، وعدد من أمناء المراكز والأقسام وأمناء التنظيم بالحزب في أسوان.

وأكد "حسيبو "على أهمية تفعيل دور الصندوق الاجتماعي مع برنامج حياة كريمة بإقامة دورات تدريبية تنموية وتفعيل البروتوكول المبرم.

ومن ناحية أخرى قام اللواء أشرف عطية محافظ أسوان ، بتفقد مشروع إنشاء المنطقة التجارية «أكتوبر أسكوير»، والذى يضم 42 محل بمساحات مختلفة بتكلفة إستثمارية وصلت لنحو 5 مليون جنيه حيث أنه مقام على مساحة 920 متر مسطح ، وقد رافقه في الجولة اللواء أيمن رضا السكرتير العام المساعد للمحافظة ، بجانب مسئولي الجهات التنفيذية المختصة .

وأكد اللواء أشرف عطية على أنه تم إقامة هذا المول بهدف إستيعاب أصحاب المحلات الذين تم تعويضهم عن محلاتهم بسور مبنى الحزب الوطنى القديم في إطار المشروع الحضارى لتطوير وتجميل واجهة مدينة أسوان ، بالإضافة إلى طرح باقى المحلات بالمزاد العلنى بنظام الإيجار لمدة 3 سنوات وتجدد .

موجهاً إلى ضرورة القيام بتلافى كافة الملاحظات التي تم رصدها في أعمال التشطيبات لنهوها بشكل متكامل قبل إفتتاحه ، مع قيام شركة متخصصة فى أعمال النظافة العامة ، وأيضاً الصيانة الدروية  ، بجانب الإهتمام بمنظومة الحريق والإطفاء من خلال الحماية المدنية للحد من حدوث أي حرائق ، وكذا كاميرات المراقبة لتأمين المنطقة بالكامل .