إزالة تلال القمامة ومخلفات المباني بالقليوبية

نائب محافظ القليوبية خلال الحملات
نائب محافظ القليوبية خلال الحملات

قامت إيمان ريان نائب محافظ القليوبية، اليوم السبت، بالإشراف على أعمال رفع تراكمات القمامة ومخلفات المباني الموجودة بجوار كوبري المصنع الحربي ببنها. 

كما قامت بالتأكيد على ضرورة إزالة كافة تراكمات القمامة بمحيط المدينة، فضلا عن أنه تم ضبط تروسيكل وعربة كارو تقوم بفرز ونقل القمامة، ثم تم التوجه لمقلب القمامة العمومي بمدينة قليوب لإزالة تراكمات القمامه به، فضلا عن التأكيد على ضرورة نقل التراكمات أولا بأول ورفع المخلفات بالمدينة وذلك لتوفير بيئة نظيفة للمواطن القليوبي.

كما قامت بالمرور الميداني على المحطة الوسيطة بحى شرق شبرا الخيمة، وذلك للاطمئنان على سير العمل بالمحطة والتأكيد على الإلتزام بنقل التراكمات منها أولًا بأول إلى مدفن أبي زعبل للتخلص الآمن منها.
 
جدير بالذكر أن المحطة الوسيطة بالقطاوي بحى شرق مقامة على مساحة 2 فدان بطاقة استيعابية 2000 طن في اليوم وذلك بتكلفة إجمالية 25 مليون جنيه، وتخدم حي شرق وحي غرب شبرا الخيمة.

وأوضحت نائب محافظ القليوبية، أن هذه الجولة تأتى ضمن المرور الميداني الذي تقوم به للمحطات الوسيطة على مستوى القليوبية، مشيرة إلى أنها شددت على أهميه سرعة الاستجابة لشكاوى المواطنين من تراكمات القمامة بالشوارع وسرعة إزالتها، فضلا عن أهمية إزالة كافة تراكمات القمامة بالمراكز والمدن والأحياء وتوفير بيئة نظيفه للمواطنين.
 

أقرأ أيضا: نائب محافظ القليوبية تتفقد الأماكن البديلة لمضبوطات مركز شرطة قليوب