8 أماكن مصرية لزفاف أسطوري على الشاطئ.. «دهب» الأقل تكلفة

زفاف أسطوري على الشاطئ
زفاف أسطوري على الشاطئ

حفل الزفاف جزء أصيل من عادات المصريين في الزواج، فأهل العروسين لا يتنازلون بسهولة عن فرحة هذه الليلة، ويبحث العروسان عن ليلة استثنائية بفكرة جديدة خارجة عن المألوف، وهذه ما يجده كثيرون في حفل الزفاف على الشاطئ.  

يوصف حفل الزفاف على الشاطئ بأنه أسطوري، وغير تقليدي خصوصا في مجتمعنا المصري والعربي الذي تعود على زفاف القاعات والزفة والكوشة، وكوّن هذا الزفاف أسطوريا فتكلفته عالية الثمن، ونرصد لك أجمل شواطئ وفنادق داخل مصر لإقامة حفل زفاف أسطوري.

وتتراوح التكلفة بين 200 ألف جنيه حتى نصف مليون جنيه على حسب اختياراتك في الديكور والطعام وبدون حجز غرف للضيوف، أما دهب فتتراوح الأسعار فيها بين 100 ألف إلى 300 ألف .

 

1. الجونة

الجونة من أجمل المناطق السياحية في مصر، ولديها مناظر طبيعية رائعة وطقس مثالي طوال السنة و لديها العديد من الأماكن للاختيار بينهم، ومن أجمل المنتجعات لإقامة حفل زفاف أسطوري "موفنبيك"، "شيراتون ميرامار"، " شتايجنبرجر".

 

2- خليج سوما في الغردقة

خليج سوما "سوما  باي" فهو مكان رائع الجمال وفريد لأنه محاط بالكامل بالبحر الأحمر من جميع الجهات مما يجعله مكانا مثاليا لإقامة حفلات زفاف ولديه أكبر منتجع صحي للاستعداد ليوم الزفاف، ومن أجمل المنتجعات هناك "كمبينسكي"، "شيراتون"، "لا ريزيدنس دي كاساديا".

 

3- سهل حشيش

هذا المكان لديه طاقة فريدة فهو يشع رومانسية ويعد أيضا من أجمل المناطق في مصر لقضاء شهر عسل، سهل حشيش في البحر الأحمر أيضا مكانا لحفل زفاف خيالي.

4- دهب

هي ليس فقط مكان رائع للغوص فهي تعد من أجمل المناطق في سيناء لإقامة حفل زفاف بسيط على شواطئ خلابة ورائعة، وما يميز دهب هي أسعارها المميزة المنخفضة في فنادقها وشواطئها.

 

5- شرم الشيخ

هي تعد من أشهر الوجهات الشاطئية في مصر حول العالم، وهي مليئة بالفنادق والأماكن لإقامة حفل زفاف وهمي على شواطئها ويوجد بها مستويات أسعار مختلفة.

6-  العين السخنة

نظرا لقربها من القاهرة، أصبحت العين السخنة خيارا أساسيا لحفلات الزفاف على  الشاطئ، وتتميز العين السخنة بخلفية جبلية رائعة الجمال وبحر هادىء وصافي ومجموعة متنوعة من المنتجعات السياحية للاختيار من بينها ومن أجمل تلك المنتجعات "ليتل فينيس"، "موفنبيك" .

7- رأس سدر

هي مليئة بالأماكن العصرية الرائعة لحضور حفل زفاف وأحدهم هو "متارما باي" الذي يوفر تراسا كبيرا يطل على البحر ويقدم طعام لذيذ.

8- الساحل الشمالي

البحر الأزرق الفيروزي، الشواطئ الرملية البيضاء ونسيم البحر البارد فهذا المزيج السحري لا يوجد في أي مكان إلا في الساحل الشمالي في مصر وأيضا هو مكان فريد من نوعه لإقامة حفل زفاف صيفي رائع، ومن أجمل الفنادق هناك "مراسي العلمين" في سيدي عبد الرحمن، و"ريكسوس العلمين".