"كاستينج ستارز" أول تطبيق الكتروني لاكتشاف المواهب بمصر والوطن العربي



أقيم اليوم السبت في الواحدة ظهرا بأحد الفنادق الكبري بالقاهرة مؤتمرا صحفيًا لإطلاق منصة "كاستنج ستارز" لاكتشاف المواهب بحضور المخرج أحمد خالد موسي ومدربة التمثيل مروة جبريل ومؤسس المنصة عبد الرحمن الورداني ونور الشربيني مدير التسويق بوكالة آونا وعدد من الفنانين منهم عمرو رمزي والفت عمر ونورين كريم وصناع السينما والدراما.

وتعد كاستنج ستارز البوابة الأولي التي تسمح لكل المواهب بالظهور، لتمنحهم فرصة متساوية في الانتشار وتجعل تجربته دخول مجال الإنتاج الترفيهي أكثر متعة وسهولة،  فأيا ما كانت موهبتك، سواء كانت أمام الكاميرا كـ ممثل أو مغني أو راقص.. وغيره، أو كانت خلف الكاميرا كمخرج أو مصور أو فرد من أفراد طاقم صناعة العمل ستجد من يري ويقدر ويستفيد من موهبتك.

وتتميز كاستنج ستارز عن المنصات المشابهة باحتوائها علي فئة خاصة لأصحاب الأماكن التي تصلح لأن تكون موقع للتصوير كـ شقق أو جراج أو أراضي.. أو غيره، فتمنحهم فرصة الاستفادة والاستثمار في موقعهم، وتضخ لعالم الإنتاج مجموعة كبيرة من مواقع التصوير التي لم يسبق ظهورها في أي عمل فني من قبل. وعن المشروع يقول صناع كاستنج ستارز أنهم يهدفون إلي تسهيل عملية الإنتاج في مصر والشرق الأوسط. 

 خبراتهم المختلفة في عالم الإنتاج مكنتهم من معرفة احتياجات السوق التي تتفق مع احتياجات المواهب وفرق العمل الجاهزة للإبداع، في توفير فرصة عادلة لعرض موهبتهم ، وتحتوي منصة كاستنج ستارز المكونة من موقع إلكتروني وتطبيق للهاتف علي 3 فئات أساسية تتفرع منهم فئات تشمل جميع المواهب ومهام فرق العمل والأماكن، كما عقدت شراكة مع أكبر شركات الإنتاج في مصر والعالم العربي وبعض القنوات التلفزيونية.

 وتعمل كاستنج ستارز كحلقة وصل بين المواهب وشركات الإنتاج، حيث يقوم المشتركون بتسجيل "حساب"خاص بهم علي الموقع، يزودونه بصور وفيديو ومقاطع صوتية لهم وأعمالهم السابقة إن وجدت، مقابل اشتراك سنوي 365جنيه مصري، ثم تطلع عليهم شركات الإنتاج وتختارهم في الأدوار أو فرص العمل المختلفة، ويتم التواصل بشكل مباشر بين المشتركين وشركات الإنتاج، فلا مزيد من الوسطاء.