أزمه جديدة.. حسام حبيب يقاضي مسرب تسجيلاته الصوتية ويتهم جمهور شيرين

حسام حبيب وشيرين عبد الوهاب
حسام حبيب وشيرين عبد الوهاب

اشتعلت من جديد أزمة بين حسام حبيب وشيرين عبد الوهاب وتم تسريب بعض الرسائل الصوتية لحسام حبيب جعلته يستعيد أزمته مع شيرين، و قرر المطرب حسام حبيب، اتخاذ الإجراءات القانونية ضد الشخص المتسبب في تسريب الرسائل الصوتية له، والذي يتهم فيها شقيق الفنانة شيرين عبد الوهاب، ببيع حساباتها على السوشيال ميديا، وأيضا مقاضاة عدد من فانز الفنانة شيرين عبد الوهاب المتعمدين الإساءة والتشهير به.

وقال حسام حبيب في تصريحات صحفية: «سأتخذ الإجراءات القانونية بتهمة السب والقذف والتحريض ضد الشخص المتسبب في تسريبات التسجيل الصوتي على تليفوني، وجالي تسجيلات وحاجات كتير بتتعمل ضدي».

وتابع حسام حبيب: «مش هتنازل المرة دي عن الإجراءات القانونية، لأن اللي بيحصل ده كفاية وبوضح للناس أن لا يمكن أكون أنا أعمل كده وأنشر فويسات ليا واتكلم في العلن دي مش أخلاقي خالص».

اقرأ ايضا|كندة علوش: محمد صلاح كلمني وعرض المساعدة لعلاجي في لندن

وأضاف حسام حبيب: هرفع قضية ضد فانزات شيرين اللى صمموا على الأذى وصمموا على نشر الفويسات وتعمدوا الإساءة ومعايا أكونتات بتاعتهم والأسماء وهما عارفين نفسهم ومش هتنازل عنها.

كما صرح لـ برنامج ET بالعربي وقال: «الفويسات المنتشرة ليا دي متاخدة من تليفوني وأنا مصرحتش بالكلام ده، وأنا هقدم بلاغ للنائب العام ضد اللي سرقهم، ودي جريمة يعاقب عليها القانون، وأي حد هينشر كلام أنا مصرحتش بيه هعمل ضده بلاغ وأنا بحذر اللي هينشر».

وأوضح حسام حبيب أن «حديثه عما فعله شقيق الفنانة شيرين عبد الوهاب حقيقي، مؤكدا أن الفنانة قدمت بلاغا في هذا الشأن، قائلا: أما الموضوع اللي في الفويسات إن أخوها مضى توكيل بأثر رجعي وإنه يتنازل عن السوشيال ميديا الخاصة بشيرين عبد الوهاب دون علمها، في بلاغ شيرين مقدماه عن طريق ياسر قنطوش بتقول فيه نفس الكلام اللي قولته».