«للكبار فقط».. تفاصيل حفل كاظم الساهر في مصر

كاظم الساهر
كاظم الساهر

بعد الكثير من الأخبار والتهديد بالإلغاء، يستعد الفنان كاظم الساهر لإحياء أحدث حفلاته في مصر والمقرر إقامتها غدًا الجمعة بالقاهرة الجديدة بعد تغيير مكان إقامتها والذي كان مقرر لها عند سفح هرم سقارة بالجيزة.

ويأتي حفل كاظم الساهر في مصر بعد عامين من الغياب عن جمهوره المصري وضمن جولة عالمية لكاظم الساهر أعتمادها للترويج عن آخر ألبوماته «مع الحب» والذي سبق وأن طرحه مع بداية العام الجاري.

 

تغيير مكان حفل كاظم الساهر

وكان الفنان كاظم الساهر قد أعلن في البداية عبر صفحته الشخصية على انستجرام عودته لجمهوره ومحبيه في مصر بحفل جديد من المقرر إقامته على خشبة المسرح عند سفح هرم سقارة بالجيزة.

ونشر كاظم الساهر بوستر الحفل وعلق قائلا:«أدعوكم بحرارة لحضور هذه الحفلة الكبيرة التي ستجمع أشهر أغاني الأمس واليوم! أتطلع بلهفة للقائكم في القاهرة الحبيبة».

ولكن بعد الكثير من التصريحات المتضاربة بين الشركة المنظمة ونقابة الموسيقيين حول تصاريح إقامة الحفل في تلك المنطقة الأثرية أنتهت الأزمة بانتقال مكان الحفل من هرم سقارة بالجيزة إلى القاهرة الجديدة.

ونشر الفنان كاظم الساهر بوستر حفل القاهرة بالمكان الحديد عبر صفحته الشخصية على انستجرام وعلق قائلا:«انتقل موقع حفل كاظم الساهر في مصر من هرم سقارة إلى القاهرة الجديدة .. ولقد تم هذا التغيير لضمان سلاسة العمليات وتوفير تجربة حضور ممتعة للجميع».

أسعار تذاكر الحفل  

وفيما يخص اسعار تذاكر حفل كاظم الساهر في مصر فلم تسلم هي الأخرى من تعليقات الجمهور بسبب اعتبار البعض أنها مبالغ بها خاصة وأن الفئة الأولى من التذاكر تجاوز سعرها الـ 32 ألف جنيه أما الفئة الأخيرة من التذاكر والمرتبطة بالمرحلة رقم 32 لترتيب صفوف الجلوس بالنسبة للمسرح فبلغ سعرها 2400 جنيه.

شروط حضور حفل كاظم الساهر

ولكن يظل ما توقف عنده الجمهور هو شروط حضور الحفل والتي أعلنت عنها الشركة المنظمة حيث أشارت الشركة المنظمة إلى أن حضور الحفل يقتصر على الثنائيات فقط «الكابلز».
كما يمنع دخول من هم دون سن الـ 21 عام ليكون الحفل للكبار فقط مع عدم السماح بالسلوك العنيف.

ألبوم «مع الحب» 
وأخيرا يعد حفل كاظم الساهر في مصر والمقرر إقامته بالقاهرة الجديدة ضمن جولته العالمية للترويج عن أحدث ألبوماته «مع الحب» والذي سبق وأن طرحه في شهر فبراير الماضي تزامنا مع احتفالات عيد الحب.
وضم البوم «مع الحب» 13 أغنية رومانسية تحمل توقيع كاظم الساهر في الالحان ليكون الالبوم بمثابة عودة كاظم الساهر الالبومات بعد توقفه عن إصدار ألبومات جديدة منذ 8 عام 2016 بألبوم «كتاب الحب».

 

حفلة كاظم الساهر في مصر
ويذكر أن الفنان كاظم الساهر فيعود لحفله في مصر بعد غياب دام عامين عن مقابلة جمهوره المصري لتكون حفله التي تمت إقامتها بدار الأوبرا المصرية هي آخر حفلاته في مصر بعد غياب استمر 14 عام عن إقامته لأية حفلات له بمصر.