تعرف على شخصيات مسرحية «ميمو» لـ أحمد حلمي

مسرحية «ميمو»
مسرحية «ميمو»

كشف صناع مسرحية «ميمو» بطولة الفنان أحمد حلمي، عن تفاصيل شخصياتهم في العمل، موضحين أنا شخصية «مسعود-أحمد حلمي» يحدث له تحول ليصبح ميمو.

وتحدث صناع المسرحية في تصريحات لـ«et بالعربي» عن تفاصيل شخصياتهم.

شخصيات مسرحية «ميمو»

أسماء جلال تنضم لأسرة «ميمو» للنجم أحمد حلمي

قالت الفنانة هنا الزاهد التي تم إستبدالها مؤخرًا بالفنانة أسماء جلال :«بقدم شخصية نور مذيعة راديو فاشلة بس بتحب الفلوس بتحب مسعود لما يتحول لميمو ميمو أحمد حلمي».

وأضافت الفنانة رحمة أحمد: «بقدم شخصية أخت ميمو وبيتحول لأنفلونسر بنشوف التحولات مع الأسرة».

وتابعت الفنانة نور إيهاب: «بقدم شخصية مي اخت ميمو، أنا أول مرة أمثل مسرح ولقيت ردود أفعال حلوة، أنا وسامح أحمد سلطان بنحب بعض».

أحمد حلمي عن عودته للمسرح بـ«ميمو»: كنت مرعوب من مواجهة الجمهور

واستكمل الفنان أحمد سلطان: «بقدم شخصية سامح جوز اخت ميميو، هو مخرج شاب وحبيت الشخصية والكواليس».

وتحدث الفنان محمد رضوان، عن قصة المسرحية قائلًا: «والد مسعود بيتوفي وأبوه كان سايبله محطة اذاعة، كانت قائمة على الأعمال الثقافية وهو مش بيحب الكلام دا، بيحب السوشيال ميديا».

حمدي الميرغني هناك كيميا بيني وبين حلمي

واختتم الفنان حمدي الميرغني: «موجود كيميا بيني وبين حلمي، بحس وأنا بتعامل معاه أنه واحد من صحابي وفاهمين بعض».

مسرحية "ميمو" ينتمي لتصنيف الكوميديا الاجتماعية، وهي المسرحية التي يعود به حلمي إلى المسرح بعد غياب 20 سنة، حيث كان آخر أعماله حكيم عيون مع الفنان الراحل علاء ولي الدين والنجم كريم عبد العزيز.

وتدور أحداث المسرحية حول شخصية "مسعود" الشاب الفاشل والمهمَّش من قِبل أسرته ومجتمعه ويقرِّر أن يسلك طريق الـ "سوشال ميديا" السهل ليثبت جدارته ونجاحه لكن ما يحدث  يكون مخالفًا تمامًا لتوقعاته وخطته التي رسمها لنفسه، لتسعرض المسرحية مشاكل الشباب في المجتمع المصري والضغوطات المادية والبطالة.

تم عرض مسرحية «ميمو» للمرة الأولى في شهر فبراير الماضي بموسم الرياض، وحرص على حضورها عدد كبير من النجوم، وأشاد بها عدد كبير من النقاد والإعلاميين بالمملكة السعودية.