زوجة «إمام عاشور» تغادر النيابة بعد سماع أقوالها في واقعة «المول»

إمام عاشور وزوجته
إمام عاشور وزوجته

أمرت نيابة الشيخ زايد، اليوم الأحد، بصرف ياسمين حافظ، زوجة إمام عاشور، لاعب النادي الأهلي، من سراياها، بعد سماع إفادتها حول مشاجرة زوجها داخل أحد المولات الشهيرة قبل 4 أيام بزعم أنها تعرضت للتحرش، ما أسفر عن إصابة أحد أفراد الأمن الإداري.

اقرأ أيضا | وصول زوجة إمام عاشور لنيابة الشيخ زايد لسماع أقوالها في واقعة المول

وقررت النيابة استدعاء ياسمين حافظ زوجة إمام عاشور لاعب النادي الاهلي لسماع اقوالها حول واقعة تعرضها للمعاكسة داخل مول بالشيخ زايد وتعدي زوجها إمام عاشور على مشرف الأمن بسبب تلك الواقعة. 

وفرغت النيابة أمس كاميرات المراقبة في محيط السينما للتأكد من تعرض زوجة إمام عاشور للمعاكسة من بعض رواد السينما كما قال اللاعب لأفراد الأمن وتبين من مراجعة الكاميرات أن زوجة إمام عاشور دخلت إلى السينما في العرض من ٣ إلى ٥ فجرا واثناء دخولها وخروجها ظهرت تسير بشكل طبيعي ولم يتعرض لها أحد بالمعاكسة.

وحول تعرضها للمعاكسة أو التحرش داخل القاعة قال أفراد الأمن إنها لم تبلغ أي من أفراد الأمن سواء في قطاع السينما أو أمن المول بتعرضها للمعاكسة وغادرت المول عقب انتهاء الفيلم حتى عاد إمام عاشور في السابعة صباحا وتشاجر مع أفراد الأمن متهما إياهم بأنهم من ساهموا في انصراف الشباب الذين عاكسوا زوجته.

واستمعت النيابة لأقوال عبد الله مشرف الأمن المجني عليه الذي قال إنه أثناء توقفه في مكان عمله أمس الساعة السابعة صباحا فوجئ باللاعب إمام عاشور يتوقف بسيارته وبرفقته سيارتين نزل منهما من حوالي ١٠لـ ١٥ شخصا واقتحموا بوابة المول فأوقفه مشرف الأمن خاصة أن المول لا يعمل في ذلك الوقت فلم يجبه واستمر في الدخول إلى الجراج ويتبعه أفراد الأمن. 

واضاف مشرف الامن المجني عليه امام احمد سامي وكيل اول نيابة الشيخ زايد انه كان يحاول فهم سبب دخول امام عاشور بهذا الشكل قائلا:"فيه ايه بس يا كابتن مفيش محلات فاتحة دلوقتي" ليفاجئه امام عاشور بوابل من السباب والالفاظ البذيئة قائلا:"مراتي اتعاكست وانتوا ...!!