«ولاد رزق 3» يحتل صدارة إيرادات رابع أيام العيد بفارق 18 مليون جنيه

افلام عيد الاضحى
افلام عيد الاضحى

يواصل فيلم «ولاد رزق 3 – القاضية» بطولة أحمد عز وعمرو يوسف ومحمد ممدوح وكريم قاسم وسيد رجب وآسر ياسين من تأليف صلاح الجهيني وإخراج طارق العريان صدارة إيرادات شباك التذاكر منذ طرحه في دور العرض السينمائية.

وتمكن فيلم «ولاد رزق 3» من تحقيق إيرادات في رابع أيام عيد الأضحى تجاوزت الـ 21 مليون جنيه لينفرد بالصدارة بفارق 18 مليون جنيه عن أقرب منافسيه فيلم «اللعب مع العيال» من بطولة محمد إمام وباسم سمرة وأسماء جلال ومصطفى غريب ودينا محسن ويزو من تأليف وإخراج شريف عرفة، والذي حقق إيرادات أمس بلغت 3 مليون و137 ألف جنيه.

اقرأ ايضا: بمشاركة 5 نجوم.. تفاصيل حفل «ليلة النكد» في الكويت

فيما استقر فيلم «عصابة المكس» من بطولة أحمد فهمي ولبلبة وروبي ومحمد أسامة أوس أوس وحاتم صلاح من تأليف أمجد الشرقاوي ورامي علي وإخراج حسام سليمان بالمركز الثالث بتحقيقه إيرادات أمس بلغت مليون و703 ألف جنيه.

وكذلك استمر فيلم «أهل الكهف» من بطولة خالد النبوي وغادة عادل ومحمد ممدوح ومحمد فراج وأحمد عيد وريم مصطفى وهاجر أحمد وصبري فواز من تأليف أيمن بهجت قمر عن مسرحية للكاتب الراحل توفيق الحكيم ومن إخراج عمرو عرفة في تذيل قائمة إيرادات شباك تذاكر افلام عيد الأضحى بتحقيقه إيرادات بلغت مليون جنيه في رابع أيام العيد.